وجه البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي انتقادات لاذعة لإدارة ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي متهماً إياها&بالتقصير في حماية نجوم الفريق.

وانتقد المهاجم البلجيكي قلة كفاءة إدارة "اليونايتد" في تعاملها مع لاعبي الفريق وعدم حمايتهم من الحملات الإعلامية التي تشن ضدهم.

وكشف لوكاكو الذي رحل عن مانشستر يونايتد مؤخراً عن وجود حملة مغرضة تعرض لها الموسم الماضي مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا والمهاجم التشيلي أليكيس سانشيز ، مما جعل بقاءه في الفريق أمراً مستحيلاً ، مفضلاً تغيير الأجواء .

و أوضح لوكاكو في تصريحات نقلها&عدد من وسائل الإعلام ، قائلاً :" لقد اخترعوا روايات كثيرة عني بإني سأرحل ، وان المدرب لا يرغب في بقائي وإدارة النادي تريد وضعي على قائمة الانتقال، وكنت انتظر من المسؤولين التحدث معي لنفي وتكذيب تلك القصص ، ولكن هذا لم يحدث ، لذلك قررت المبادرة وإعلامهم بأن رحيلي هو الحل الأفضل للجميع ".

واضاف مؤكداً :" كنت اريد فقط القليل من الحماية من إدارة النادي في ما يكتب عني في مختلف وسائل الإعلام ، حتى أشعر بثقتهم في شخصي، ولكن هذا لم يحدث ".

وعن تدني مستواه والانتقادات التي طالته ، فقد علق لوكاكو عنها قائلاً :" لم اكن اللاعب الوحيد الذي تراجع أداؤه و مردوده، فهناك عدد كبير من اللاعبين فقدوا مستوياتهم، لكن الامر لم يكن يتعلق بالنقد البناء بقدر ما كان الهدف هو البحث عن كبش فداء يتم تحميله مسؤولية النتائج السلبية التي سجلها الفريق الموسم الماضي".

وتابع لوكاكو كاشفاً :" الحملة استهدفتنا نحن الثلاثة وفي كل مرة كان التركيز على احد الاسماء ، أما بوغبا أو سانشيز أو لوكاكو".

يشار الى أن لوكاكو قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2017 قادماً إليه من نادي إيفرتون في صفقة قاربت قيمتها من 80 مليون جنيه استرليني ، غير ان مستواه الفني تراجع بعد بداية جيدة، ليفقد مركزه في تشكيلة الفريق الأساسية خلال الموسم الماضي ، ويتعرض لانتقادات جعلته يرحل عن النادي باتجاه إنتر ميلان، مع الإشارة الى أن زميليه بوغبا و سانشيز مرشحان أيضاً لترك قلعة "الأولد ترافورد" هذا الصيف &لنفس السبب، وهم الثلاثي الذي يتقاضى اعلى الرواتب في النادي.