نفت كل من الفنانة سعاد عبدالله والكاتبة هبة حمادة صحَّة الشائعات الَّتي تحدَّثت عن خلافٍ بينهما.


الكويت: تردد في الوسط الفني في الأيام الماضية شائعة، مفادها أن الفنانة سعاد عبدالله على خلاف مع الكاتبة هبة مشاري حمادة، التي وقعت عقد إحتكار مع مجموعة الـquot;إم بي سيquot; منذ أيام.

ترجع أسباب هذه الشائعة إلى أن عبدالله لم تتعاون في هذا الموسم مع حمادة، كما الموسم الماضي، حيث حقق مسلسلها quot;زوارة الخميسquot; شهرة واسعة، فعلق الكثيرون الآمال على أن تستمر سلسلة النجاحات خلال هذا العام، وأن تتعاونا مجددًا، لكن ذلك لم يحدث، ما جعل البعض يستشعر وجود خلاف بينهما.

على ضوء ذلك، صرحت الكاتبة هبة حمادة بأنه ليس هناك خلاف بينها وبين quot;أم طلالquot;، وأكدت أنها لن تنسى جميلها، لكونها كانت أول من تبناها فنيًا، ورعت موهبتها، وآمنت بها وبقدراتها، وهي بمثابة الأم لها، ودائمًا تستشيرها في شؤونها قائلة: quot;أنا وأم طلال سمن على عسلquot;.

وعن عدم التعاون خلال هذا العام، أكدت حمادة أنها فعلت ذلك حتى لا تقع في دائرة التكرار والموت الفني للمؤلف عندما يخنق نفسه في دائرة مغلقة، حتى ولو كانت ناجحة، وأن هذا الأمر صحي لها وللفنانين الذين يتعاونون معها حتى تنتج أعمالًا أكثر إتقانًا وابتكارًا وتنوعًا.

وعن مسلسل quot;السردابquot; مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا، أكدت هبة أنه لم يكتمل بسبب الظروف السياسة التي لم تلائم التصوير، وكذلك لإنشغالها بكتابة أعمال جديدة على إثر توقيعها على عقد الإحتكار لمصلحة الـquot;إم بي سيquot;.

بدورها، أكدت سعاد عبد الله أن هبة حمادة ابنتها، وتربطهما علاقة خاصة، ورابط فني وانساني كبير، وأنها اتفقت مع وداد كواري هذا العام، لأن هبة كانت منشغلة بمسلسلها quot;كريم برقبته سبع حريمquot;، وأكدت أنه سيكون هناك تعاون مشترك بينهما في الفترة المقبلة.