An undated handout picture from the Yemeni army shows a soldier ...

ذكرت مصادر محلية بمحافظة صعدة شمال اليمن ان القوات اليمنية تمكنت من تحرير 67 شخصا كانوا مختطفين لدىquot; العناصر الارهابية الحوثيةquot; احتجزتهم في بدروم فندق quot;شرم الشيخquot;، وذلك بعد ضربات ناجحة للجيش قتلت فيه حراس المكان.

صنعاء: ذكرت المصادر في تصريحات بثها موقع quot;المؤتمر نتquot; اليمني إن وحدات من القوات المسلحة والأمن أحكمت سيطرتها على مثلث برط بالكامل ومشطت المناطق المجاورة له من جيوب وquot;أوكار عناصر الإرهابquot; موقعة خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر. واشارت الى ان القوات اليمنية أمنت الطريق العام بعد إزالة الألغام والمتفجرات التي زرعتها quot;العناصر الإرهابيةquot;.

وفي محور صعدة أكدت مصادر مطلعة سيطرة وحدات عسكرية هناك امس الاربعاء على المناطق والشعاب المحيطة بـquot;شعب ضنينquot; والتي كانت quot;العناصر الإرهابيةquot; تتسلل إليها، في حين احبطت وحدات اخرى محاولات تسلل quot; للعناصر الإرهابيةquot; إلى بعض المواقع قرب الجبل الأحمر و شرق الخرائب والمرزم، والحقوا في صفوف تلك العناصر خسائر فادحة.

وقالت المصادر انه في محور الملاحيظ quot; واصلت القوات المسلحة عمليات ضرب أوكار العناصر الإرهابية وطردها من عدة مواقع، كما تكمنت من إحباط محاولات تسلل للعناصر الإرهابية إلى جبل الخزان والقرن الأسود والحمراء، والذي احكمت وحدات عسكرية يمنية سيطرتها عليها في وقت سابق وأو قعوا في صفوف الإرهابيين خسائر فادحة في الأرواح والعتادquot;.