اعتبر تحالف القوى الفلسطينية في سوريا التحركات الجارية لاعادة مسار المفاوضات مع اسرائيل تأتي في اطار خطة تستهدف اخضاع الشعب الفلسطيني للشروط الاسرائيلية.

دمشق: اعلن تحالف القوى الفلسطينية هنا اليوم عن رفضه للخطة الامريكية والتحركات الجارية لاعادة مسار مفاوضات السلام بين السلطة الوطنية الفلسطينية واسرائيل.
وجاء الرفض على لسان امين سر التحالف الذي يضم ثمانية فصائل هي حركتا حماس والجهاد الاسلامي والجبهة الشعبية - القيادة العامة وحركة فتح الانتفاضة وجبهة النضال الشعبي وحركة التحرير الفلسطينية ومنظمة الصاعقة والحزب الشيوعي.

وقال امين سر التحالف وامين عام جبهة النضال الشعبي خالد عبدالمجيد في تصريح صحافي وزع هنا اليوم ان التحركات الجارية لاعادة مسار المفاوضات مع اسرائيل تأتي في اطار خطة تستهدف اخضاع الشعب الفلسطيني للشروط الاسرائيلية والنيل من الحقوق الفلسطينية على قاعدة خريطة الطريق وحصار المقاومة واستمرار الضغط والابتزاز لقطاع غزة في محاولة للتغطية على خطوات الاحتلال في الاستيطان والتهويد في القدس والضفة الغربية.
واضاف عبدالمجيد ان الفصائل الفلسطينية وهي تؤكد رفضها لهذه الخطة والمحاولات الجارية لاعادة مسار المفاوضات تطالب كل القوى والفصائل والفعاليات الوطنية بالتصدي لهذه التحركات التي تهدف لتصفية حقوق الشعب الفلسطيني مطالبا بحشد كل الطاقات لمواجهة المخاطر التي تهدد القضية الفلسطينية