فازت بريطانية بجائزة قيمتها 113 مليون جنيهًا عبر إحدى مسابقات اليانصيب إلا أنها فقدت ورقتها الرابحة.

_______________________________________________________

لؤي محمد: تقدمت امرأة للإعلان عن فوزها بجائزة يانصيب متراكمة تصل قيمتها إلى 113 مليون جنيه إسترليني، لكنها قالت إن زوجها رمى ورقة اليانصيب خطأً.

وكان جائزة اليانصيب المتراكمة (جاك بوت) قد ظلت من دون أن يطالب بها أحد بعد السحبة الأوروبية المعروفة باسم quot;يورومليونزquot; يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول من هذا الشهر. وحسبما ذكرته صحيفة quot;يو كاي نيوزquot; فإن امرأة في السبعينيات من عمرها تقدمت زاعمة أنها هي الفائزة، وفي الوقت نفسه طلبت عدم الكشف عن هويتها. يأتي زعمها هذا بعدما تفحصت الأرقام التي سجلتها في دفتر ملاحظاتها.

وعلى الرغم من أن كل أرقامها ظهرت في السحبة، لكنها لا تستطيع أن تطالب بالنقود مباشرة، لأن زوجها رمى ورقة اليانصيب خطأ في صندوق القمامة.

وأوضحت هذه المرأة أنها تلعب يانصيب يورومليونز كل أسبوع، وهي قلبت البيت رأسًا على عقب للعثور على البطاقة التي ستقودها إلى ثروة هائلة، لكنها لم تتمكن من إيجادها. وزعمت أنها اشترت البطاقة وأعطتها إلى زوجها ليحفظها بعدما سجلت الأرقام في دفتر ملاحظاتها.

وهي دققت الأرقام بعد انتشار الشائعات من أن الفائز يسكن في مدينتها وارويكشاير الانجليزية. لكن فرحتها كانت قصيرة المدى، إذ علمت أن زوجها قد فقد البطاقة، وهو يتخوف من أنه قد يكون رماها خطأ في صندوق القمامة.

لكن على الرغم من أنها خسرت أكبر جائزة يانصيب شهدتها بريطانيا، قالت المرأة صاحبة الحظ السعيد والمنحوس معًا إنها تعتزم مسامحة زوجها الذي ارتبطت به منذ أكثر من 50 سنة. ورددت قائلة quot;كنت غاضبة جدًا في البداية، لكنني أدركت أنه ليس هناك جدوى من ذلك. لكنني لا أستطيع أن أكون غاضبة معه، فحياتي اكتملت معهquot;.