وصفت مجلة كاثوليكية رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني بالمريض وقالت انه يفتقر إلى ضبط النفس.


روما: انتقدت مجلة كاثوليكية ايطالية رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني بسبب ما تناقلته الصحافة عن علاقة جنسية مع فتاة مغربية قاصر، واتهمته بأنه يعاني من quot;حالة مرضية ويفتقر إلى ضبط النفسquot;.

وذكرت أسبوعية فاميليا كريستيانا في مقال نشر الجمعة على موقعها الالكتروني quot;إن المشكلةquot; في رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني quot;تكمن في ما كانت طليقته فيرونيكا لاريو قد ذكرته علناً من أنه في حالة مرضية ويفتقر إلى ضبط النفسquot; وأن quot;ما يشجعه أكثر هو القدرة المالية الهائلةquot;.

وتابعت المجلة quot;نحن نعلم أن برلسكوني سخي، ولا يبخل في تقديم المساعدات والمكافآت، ولكن أي نوع من المساعدات والمكافآت؟ ومقابل ماذا؟quot; وأضافت quot;لا يسع المرء أن يصدق بأن رجلا بمستوى برلسكوني وبالمسؤوليات التي تقع على عاتقه، لا يملك ما يلزم من ضبط النفس، وأن الحاشية المحيطة به تقف متفرجةquot;.

وعبرت المجلة عن أسفها لانعدامquot; الكرامة لدى برلسكوني الانسانquot; و quot;المصداقية لدى برلسكوني السياسيquot; الذي quot;يطمح لرئاسة الجمهوريةquot; الايطالية.

وكان برلسكوني اعترف الجمعة بانه يحب الحياة والنساء، وقال quot;أعيش حياة فظيعة وساعات عمل لا إنسانيةquot;، لكنني quot;أحب المتعة وأشعر بين الحين والآخر بالحاجة لأمسية استرخاء كعلاج نفسي لإخلاء فكري من كل ما يقلقنيquot;.