قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصفت مجلة كاثوليكية رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني بالمريض وقالت انه يفتقر إلى ضبط النفس.


روما: انتقدت مجلة كاثوليكية ايطالية رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني بسبب ما تناقلته الصحافة عن علاقة جنسية مع فتاة مغربية قاصر، واتهمته بأنه يعاني من quot;حالة مرضية ويفتقر إلى ضبط النفسquot;.

وذكرت أسبوعية فاميليا كريستيانا في مقال نشر الجمعة على موقعها الالكتروني quot;إن المشكلةquot; في رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني quot;تكمن في ما كانت طليقته فيرونيكا لاريو قد ذكرته علناً من أنه في حالة مرضية ويفتقر إلى ضبط النفسquot; وأن quot;ما يشجعه أكثر هو القدرة المالية الهائلةquot;.

وتابعت المجلة quot;نحن نعلم أن برلسكوني سخي، ولا يبخل في تقديم المساعدات والمكافآت، ولكن أي نوع من المساعدات والمكافآت؟ ومقابل ماذا؟quot; وأضافت quot;لا يسع المرء أن يصدق بأن رجلا بمستوى برلسكوني وبالمسؤوليات التي تقع على عاتقه، لا يملك ما يلزم من ضبط النفس، وأن الحاشية المحيطة به تقف متفرجةquot;.

وعبرت المجلة عن أسفها لانعدامquot; الكرامة لدى برلسكوني الانسانquot; و quot;المصداقية لدى برلسكوني السياسيquot; الذي quot;يطمح لرئاسة الجمهوريةquot; الايطالية.

وكان برلسكوني اعترف الجمعة بانه يحب الحياة والنساء، وقال quot;أعيش حياة فظيعة وساعات عمل لا إنسانيةquot;، لكنني quot;أحب المتعة وأشعر بين الحين والآخر بالحاجة لأمسية استرخاء كعلاج نفسي لإخلاء فكري من كل ما يقلقنيquot;.