حفلات برلسكوني quot;الطائرةquot;: فتيات وماريجوانا

برلوسكوني: أن تكون مولعًا بالنساء خير من أن تكون مثليّ الجنس

برلسكوني أخبر الشرطة أن الراقصة روبي حفيدة حسني مبارك

بعد تصاعد المطالبة بإستقالة برلسكوني على خلفية علاقته بمراهقة مغربية أكد رئيس الوزراء الإيطالي أنه سيبقى في الحكم.


روما: أعلن رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني أنه quot;سيبقىquot; فى الحكم رغم quot;حملات التشهير التى أتعرض لهاquot; وفق تعبيره. وكانت قد تصاعدت خلال الأيام الماضية مطالبات بإستقالة برلسكوني على خلفية علاقته بقاصر مغربية تدعى كريمة أو روبي وهو إسمها الفني.

وقال برلسكوني فى كلمته أمام قيادة حزبه اليوم الخميس quot;أنا باق وسأبقى على الرغم من الهجمات التي لا أساس لها التي تستهدفني quot;وأضاف quot; يقومون كل يوم بهجمات خسيسة ولا قيمة لها، ويشنون حملات تشهير بنيت على أكاذيب، لكنها لن توقفنيquot; على حد تعبيره.

وهاجم رئيس الحكومة الإيطالية اليسار والوسط المعارضين قائلا انه quot;من غير المقبول حقا القول اننا لم نفعل شيئا، فيوم أمس سمعت هذا الكلام من (بيير لويجي) بيرسانيquot; رئيس الحزب الديمقراطي.

واضاف quot;أرفض اتهامات المعارضة التى تنتقد تصرفات الحكومةquot; وفق كلامه. كما هاجم أيضا وسائل الإعلام فى بلاده واصفا أياها بـ quot;معاداة البرلسكونيةquot; وذلك على خلفية نشرها لقصة الفتاة المغربية.

وعن الجريمة المنظمة قال برلسكوني أنها quot;وراء بعض الأحداث التى نشاهدها اليوم بهدف الإنتقامquot; في اشارة إلى الانتقادات التي يتعرض لها بخصوص روبي وتابعquot;إننا اليوم ولاول مرة نستطيع ان نقول اننا سنقضي على المافيا نهائياquot; موضحا ان quot;بيانات الإعتقالات التى قمنا بها فى إطار الحرب على الجريمة المنظمة لم تقم بها أية حكومة أخرىquot; وفق تعبيره.