قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد اليمن تنفيذ خطة أمنية واسعة النطاق لتأمين اقامة خليجي 20 وحماية الفرق المشاركة والجماهير.


صنعاء : أعلن اليمن أن 30 ألفا من أفراد وضباط الشرطة والأمن سيتولون مهمة الحماية الأمنية لبطولة خليجي 20 اضافة الى نقاط أمنية موزعة على الأماكن الحساسة مع رفع الجاهزية الأمنية في المطارات والملاعب.

وقال رئيس اللجنة الاعلامية لخليجي 20 أحمد الحماطي في بيان اليوم ان الحكومة اليمنية ستقوم بتنفيذ quot;خطة أمنية واسعة النطاق لتأمين اقامة البطولة وحماية الفرق المشاركة والجماهيرquot;.

وأكد الحماطي أن الجانب الأمني للبطولة التي ستستضيفها بلاده في محافظتي عدن وأبين خلال الفترة من 22 الشهر الجاري وحتى الخامس من الشهر المقبل يمثل أهمية قصوى للحكومة اليمنية.

وأضاف ان اللجنة المنظمة وفرت المزيد من التسهيلات والخدمات الطبية تشمل أربع مستشفيات ميدانية و45 سيارة اسعاف وسبع عربات اطفاء لتقدم الخدمات الاسعافية والطبية الطارئة quot;كجزء من الترتيبات الشاملة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبيرquot;.

يذكر أن الحكومة اليمنية أنشأت مركز قيادة وتحكم مشترك يضم عددا من الجهات الرسمية المدنية والامنية للعمل كفريق واحد بدور وقائي ولمواجهة أي طارىء معتمدة في ذلك على quot;أفضل الممارسات العالميةquot; في مجال اقامة التظاهرات الرياضية الدولية.