يقول مسؤول في الجبهة الديمقراطية إن اللقاء بين الفصائل الفلسطينية الذي عقد في غزة أمس كان ايجابياً ومفيداً.

رام الله: قال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية صالح زيدان اليوم ان اجتماع الفصائل الفلسطينية في غزة امس كان مفيدا وايجابيا. وقال زيدان في بيان صحافي ان اللقاء بحث سبل انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتذليل العقبات التي تواجه طريق المصالحة الداخلية.

مشددا على ضرورة استمرار الاجتماعات للقوى والفصائل في غزة للموافقة على ملاحظات الفصائل على الورقة المصرية لتوقيعها في القاهرة وذلك برعاية مصرية. واكد اهمية الدور الذاتي الفلسطيني في انهاء الانقسام وفي انجاح الجهود المصرية في تحقيق المصالحة الوطنية.

وعقدت الفصائل الفلسطينية امس اجتماعا شاملا للفصائل في غزة وبحث في الاجتماع استعادة الوحدة الوطنية والعمل على تذليل العقبات التي تحول دون توقيع الورقة المصرية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقدته الفصائل بحضور فتح وحماس على عقد المزيد من اللقاءات بهدف التغلب على العقبات التي تحول دون توقيع الورقة المصرية ويعد الاجتماع الاول الذي يضم مختلف الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

واكد المشاركون في بيان صحفي عقب اللقاء على المناخ الايجابي الذي ساد الاجتماع وتم الاتفاق على استكمال اللقاءات لمواجهة مختلف التحديات.