وقع وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف اليوم في دمشق مع معالي وزير المالية السوري الدكتور محمد الحسين على ثلاث اتفاقيات وذلك على هامش انعقاد اللجنة الوزارية السعودية السورية المشتركة وملتقى رجال الأعمال السعوديين والسوريين .
وقد وقع مع نظيره السوري على محضر اجتماعات الدورة الحادية عشرة للجنة السعودية السورية المشتركة وكذلك على اتفاقية بشأن تعديل إنشاء اللجنة السعودية السورية المشتركة بين البلدين بالإضافة إلى توقيع اتفاقية قرض بمبلغ وقدره 525 مليون ريال سعودي للمساهمة في تمويل مشروع توسيع محطة كهرباء الناصرية في سوريا .
كما تم التوقيع وبحضور معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف على مذكرة تفاهم بين مجلس الغرف السعودية واتحاد الغرف التجارية السورية .
ووقع الاتفاقية عن الجانب السعودي أمين عام مجلس الغرف الدكتور فهد صالح السلطان وعن الجانب السوري رئيس اتحاد الغرف التجارية السورية محمد غسان قلاع .
كذلك تم التوقيع على محضر الاجتماع الأول لمديري الجمارك في البلدين حيث وقع المحضر عن الجانب السعودي معالي مدير عام الجمارك الأستاذ صالح بن منيع الخليوي وعن الجانب السوري مدير عام الجمارك مصطفى البقاعي .