تعرض مدير عام الطيران المصري لمحاولة طعن بسكين في بيروت، وتشير المعلومات الأوليّة إلى أن الحادث يعود لأسباب شخصيّة.

بيروت:تعرض المدير العام للطيران المصري حامد عبدالحميد المهندس، أمس،لمحاولة الطعن بسكين في بيروت. وابلغ المهندس، 54عامًا، قوى الامن انه اثناء مروره بسيارته في محلة بئر حسن في بيروت اعترضه شخصان على دراجة نارية، وسأله احدهما فيما اذا كان هو المدير العام للطيران المصري شخصيًّا، فاجابه بنعم. عندها اقدم على طعنه بالسكين في صدره. واشار الى انه لم يصب باذى بينما تمزقت سترته وفرّ المعتديان عليه الى جهة مجهولة في حين يجري البحث عنهما.

إتصلت إيلاف بنقابة الطيارين في بيروت وتحدثت الى الكابتن إيلي الراسي الذي رجّح ان يكون الاعتداء لأسباب شخصيّة، دون أن يأكد الامر، كما اتصلت ايلاف بمراسل الوكالة الوطنية في لبنان الذي نشرالخبر الياس شاهين الذي أكد انه اتى بالخبر بناء لتقرير رسمي من قوى الامن، وادلى بتلك المعلومات المدير العام للطيران المصري،مرجحًا ان يكون الامر شخصيًّا،

والتحقيق جار للتأكد من الموضوع ومعرفة ملابسات الحادث، ويضيف:quot;عندما ضرب بالسكين اصابت السكين سترته ولم تصل الى اللحم الحي كما جاء في التقرير الامني، وفرّ المعتدون الى جهة مجهولة. كما حاولت ايلاف الاتصال بالسفارة المصرية للحديث مع مستشار السفارة الاعلامي لكنه لم يكن على السمع.