برلين: أعلنت المتحدثة باسم هيئة تنظيم المعارض الدولية للشؤون الامنية والعسكرية اناماري رودبول عن استضافة برلين لمعرض دولي للشؤون الامنية والعسكرية في شهر تشرين/ اكتوبر المقبل. وقالت رودبول في بيان صادر عن مؤسستها ومقرها لندن ووزع هنا ان خبراء امنيين وعسكريين وصناعيين من اكثر من 50 دولة سيشاركون بمنتجاتهم الامنية والعسكرية على اختلاف انواعها وطرازاتها في المعرض ومن بينها استراليا والولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وهولندا والمانيا وتركيا وسويسرا والبرازيل والسعودية والهند والامارات.

واشارت الى انه quot;سيعقد خلال المعرض مؤتمر دولي على مستوى الخبراء وكبار العسكريين لشرح واستعراض احدث الابتكارات والمعدات الخاصة بالتصدي للهجمات ومعدات اخرى تقي الطائرات العسكرية الصغيرة مثل المروحيات من الطلقات النارية ومعدات اخرى يستدعي استخدامها في quot;الصراعات واماكن الازمات الراهنةquot; مثل افغانستان والعراق.

واوضحت رودبول ان من بين الخبراء والمتخصصين الذين سيحضرون المعرض الذي سيقام في صالات فندق استريل الضخم ببرلين الجنرال البريطاني ادريان جون برادشو والجنرال البريطاني هاري هاريس الابن والقائد العام للقاعدة الجوية الامريكية بمدينة رامشتاين الالمانية الجنرال فرانك غورينس والمدير العام للجامعة الاميركية للدراسات الاستراتيجية الكولونيل جون غايز.