قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

توعدت إسرائيل حركة حماس بالندم سريعا اذا ما قررت الأخيرة استئناف الهجمات الصاروخية.

القدس: قال النائب الاول لرئيس الوزراء الاسرائيلي سيلفان شالوم اليوم انه اذا قررت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) استئناف اعمال اطلاق النار على اسرائيل فانها quot;ستأسف لذلك خلال فترة وجيزة جدا من الزمنquot;.

واضاف شالوم في تصريحات للاذاعة الاسرائيلية العامة ان quot;اسرائيل لن توافق على العودة الى وضع تطلق فيه صواريخ بين حين واخر على شكل رذاذ قد يتحول الى مطرquot; على حد تعبيره.
وتابع في هذا السياق quot;اسرائيل غير معنية بتجديد هجماتها في قطاع غزة ولكن اذا استأنفت (حماس) اطلاق النار فسيكون الرد الاسرائيلي صارماquot;.

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو حمل حركة (حماس) صباح اليوم المسؤولية الكاملة عن استمرار اطلاق الصواريخ باتجاه المستوطنات الاسرائيلية جنوب الاراضي المحتلة عام 1948.
وسقط صاروخ (غراد) صباح يوم الجمعة الماضي على مدينة عسقلان جنوبي اسرائيل واسفر عن وقوع اصابات بالهلع واضرار مادية فيما اصاب صاروخ محلي الصنع امس مبنى في بلدة (شاعر هنيغف) جنوبي اسرائيل.

وشنت الطائرات الحربية الاسرائيلية خلال اليومين الماضيين عدة غارات على قطاع غزة اسفرت عن استشهاد قائد في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) واصابت ما يزيد على عشرة فلسطينيين بجراح متفاوتة.