إستعان منسقو حملة تأييد جمال مبارك بأغنية قديمة قدمت لجمال عبد الناصر للترويج له.

القاهرة: استخدم منسقو حملة تأييد جمال مبارك، أمين السياسات، في الحزب الوطني أغنية يا جمال يا حبيب الملايين في الدعاية له للترشح لرئاسة الجمهورية. ووضع منسقو الحملة الأغنية كخلفية لفيلم يتم عرضه أثناء جولاتهم الميدانية في المحافظات لجمع التوقيعات المؤيدة لجمال، يتضمن عدداً كبيراً من صوره وجولاته وأنشطته.quot;

وتقول صحيفة المصري اليوم quot;المعروف أن أغنية يا جمال يا حبيب الملايين.. ماشيين في طريقك مش ناسيين، غناها الفنان عبد الحليم حافظ لجمال عبد الناصر.quot;

إلى ذلك قال رواد حملة مبارك الابن، إن الأمن يعرقل عملهم الدعائي في شوارع القاهرة والمحافظات.

وقال مجدي الكردي المنسق العام لائتلاف دعم جمال مبارك أن الائتلاف يتعرض للضييق الأمني بشكل كبير، حيث فرض قيود على تحركات الناشطين المنضوين في الائتلاف الداعم له، وتحدث عن مظاهر التضييق، قائلا إنه يشمل قطع الكهرباء عن القرى التي نوجد فيها بالدلتا للدعاية، وتحطيم المسارح الصغيرة التي نعدها في بعض القرى لعقد مؤتمر شعبي عليها، وتوقيف عدد من أعضاء الائتلاف.

وتابع الكردي قائلا إنه في آخر نشاط كان لأعضاء وذلك في قرية الميلاوية بمركز بلقاس في محافظة الدقهلية quot;فوجئنا بانقطاع التيار عن القرية بالكامل واضطررنا للاستعانة بمولد كهربائي.. وكسر الأمن المسرح ومنعوا مكبرات الصوتquot;.

من جانبه نفى إبراهيم كامل عضو أمانة السياسات بالحزب الوطنى ما نشرته جريدة المصرى اليوم عن قيامه بدفع مليوني جنيه لتمويل حملة quot;ائتلاف دعم جمال مباركquot;. وقال كامل فى بيان للحزب الوطنى quot;هذا الخبر عار تماما من الصحة، وليس له أساس من الحقيقةquot;. ونفى مجدي الكردي أمين ائتلاف دعم جمال مبارك أية علاقة برجل الأعمال إبراهيم كامل، مؤكدا أن الائتلاف يحصل على دعمه من التبرعات الذاتية لأعضائه.