الجزائر: أكد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليوم على استعداده للعمل مع الملك المغربي محمد الخامس لتعزيز العلاقات الثنائية وتوسيعها بما فيه مصلحة البلدين.

وقال الرئيس بوتفليقة في برقية بعث بها الى ملك المغرب محمد السادس بمناسبة الذكرى المزدوجة لعيد ميلاد الاخير وعيد الثورة المغربية quot;أجدد حرصي على ضم جهودي الى جهودكم في سبيل توثيق علاقات الأخوة التي تجمع بلدينا وتوسيعها لتشمل كافة مجالات التعاون الممكنة بما يعود بالخير العميم وبالفائدة المشتركة على شعبينا الشقيقينquot;.

وأضاف الرئيس الجزائري quot;يطيب لي والشعب المغربي الشقيق يحتفل بالذكرى المزدوجة لعيد ميلادكم السعيد وعيد ثورة الملك والشعب المظفرة أن أعرب لجلالتكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي عن أحر التهاني وأزكى التبريكات سائلا الله عز وجل أن يديم عليكم وعلى أعضاء الأسرة الملكية الشريفة نعمة الصحة والهناء وأن يحقق للشعب المغربي الشقيق اطراد التقدم والنماء تحت قيادتكم الرشيدةquot;.

وأضاف الرئيس بوتفليقة قائلا quot;انه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أستحضر في هذه المناسبة الغالية ماثر التلاحم الصادق و التازر الأخوي والتضحية التي صنعها شعبانا الشقيقان أثناء مسيرة كفاحهما البطولي المشترك ضد الاستعمار من أجل استرجاع السيادة والاستقلالquot;.