قال وزير الدفاع الإيراني العميد أحمدي وحيدي أن بلاده مستعدة لخوض الحربين quot;الاكترونية والناعمةquot; وأنها الآن في طور إنتاج نماذج طائرات هجومية بدون طيار.


طهران: اكد وزير الدفاع الايراني العميد احمدي وحيدي اليوم استعداد بلاده لخوض الحربين quot;الالكترونية والناعمةquot; مشيرا الى ان الدراسات الضرورية قد اجريت لكافة انواع الحروب الحديثة.

وقال وحيدى في تصريحات اوردتها وسائل الاعلام الايرانية الرسمية quot;ان لدى ايران قدرات عالية في مجال الحرب الالكترونية والحرب الناعمة وانها الان فى طور انتاج نماذج طائرات هجومية بدون طيارquot;.

واوضح وزير الدفاع الايراني quot;اننا لسنا دعاة الحرب ولكن اذا ما اراد العدو دخول الحرب معنا فنحن على استعداد تام لخوضها عبر استخدام كافة قدراتنا في مجال الانظمة والمعدات القتالية المعقدةquot;.

ورأى quot;ان العدو شن علينا حربا الكترونية كما حاول اقتحام انظمتنا بارسال فيروسات الكترونية الا ان الجمهورية الاسلامية اعتمدت أسسا قوية ساعدتها على مواجهة هذه الهجمةquot;.

وأكد انه quot;في الأسابيع الاخيرة أظهرت ايران قدراتها للعالم بانزال طائرة التجسس الامريكية وبأنها جادة جدا في الساحة الحقيقية للحربquot;.