أكد مسؤول مصري لشؤون الكسب غير المشروع عدم صحة ما نشر عن أن أسرة مبارك وعددا من كبار المسؤولين سوف يمثلون للتحقيق الأحد أمام الجهاز.


القاهرة: أكد المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل المصري لشؤون الكسب غير المشروع عدم صحة ما نشر اليوم في وسائل الإعلام المصرية جملة وتفصيلا، والذي تضمن أن أسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك وعددا من كبار المسؤولين حددتهم بالاسم، سوف يمثلون للتحقيق بعد غد الأحد أمام الجهاز.

وأوضح المستشار الجوهري - في تصريح له اليوم - أنه لم يدل بهذه التصريحات الكاذبة التي نسبت إليه. مشيرا إلى أن جهاز الكسب غير المشروع مازال يدرس البلاغات المقدمة ضد أسرة مبارك وعدد من الشخصيات وأنه مازال في انتظار تقارير الجهات الرقابية بشأن ثرواتهم تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات والخطوات القانونية اللازمة نحو التحقيق مع من ينسب تورطه بارتكاب كسب غير مشروع أيًا كان موقعه، خاصة وأنه لا أحد فوق المساءلة والقانون.

وناشد الجوهري وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والأمانة وعدم نشر أخبار من نسج الخيال تتعلق بسير التحقيقات أو محاولة التأثير فيها على نحو يمكن أن يعرض محرري الصحيفة والقائمين عليها للمساءلة القانونية.