دعا تنظيم القاعدة الشعب الليبي إلى الاعتماد على قوته ودينه مؤكداً أن أميركا والناتو quot;أصل البلاءquot;.


نيقوسيا: حذر تنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي من quot;التحركات المشبوهةquot; للولايات المتحدة وحلف شمال الاطلسي في ليبيا، داعيا الليبيين الى الاعتماد على قوتهم الذاتية وعلى الاسلام الذي يشكل quot;بُعد الثورات الروحي ومصدر قوتهاquot;، على ما جاء في تسجيل صوتي جرى بثه على الانترنت.

وجاء في التسجيل المنسوب الى quot;الشيخ ابو مصعب عبد الودودquot; والذي وجهه الى ثوار ليبيا quot;ان معركتكم التي تخوضونها اليوم مع الطغاة هي نفسها معركتنا بالامس واليوم، فاخوانكم المجاهدون ولسنوات عديدة ظلوا يقارعون هؤلاء الطغاة ويصدون الحملة الصلبيبية الجديدةquot;.

واضاف quot;كان من ثمرات ذلك هزيمة رأس الكفر اميركا وحلفائها وتراجع دعمهم لعملائهم الذي بدأوا يتساقطون اثر ثورة المسلمين عليهمquot;. وحذر ابو مصعب عبد الودود في التسجيل التي استمر 12 دقيقة من تدخل الولايات المتحدة وحلف شمال الاطلسي في ليبيا.

وقال quot;ان اميركا ومعها الناتو هم اصل البلاء فكيف يرتجى منهم خير او مساعدةquot;. واضاف quot;هم العدو، فالحذر الحذر من التحركات المشبوهة لاميركا وحلفائها، وليأخذ المسلمون في ليبيا اهبتهم واستعدادهم لها من الآنquot;. وشدد على ضرورة quot;عدم الوثوق بأي دور اميركيquot;، داعيا الثوار في ليبيا الى الاعتماد على قوتهم الذاتية وعلى الاسلام الذي يشكل quot;بعد الثورات الروحي ومصدر قوتهاquot;، محذرا من quot;سراق الثوراتquot;.