اتتح اليوم مركز جديد للتلقيح الإصطناعى والذى يقدم خدماته فى مجال أطفال الأنابي وفق تقنيات الاخصاب الحديثة.


دبي:أفتتح هنا اليوم مركز جديد للتلقيح الاصطناعي والذي يقدم خدماته في مجال اطفال الانابيب وفق تقنيات الاخصاب الحديثة اذ يعد اول مركز خاص مرخص في تقنيات اطفال الانابيب في دبي.
وذكرت وكالة الانباء الاماراتية ان مركز (الفقيه لعلوم وتقنيات التلقيح الصناعي) سيقدم للآباء والامهات الراغبين في تلقي العلاج الخاص بتقنيات الاخصاب الحديثة مجموعة من احدث التطورات العلمية مما يوفر لمن يواجهون مصاعب في حدوث الحمل بشكل طبيعي لدى الام زيادة احتمالات الحمل بشكل كبير وبنسبة نجاح عالية.
ومنذ سنوات يقدم المركز خدماته في كل من ابوظبي ولبنان باستخدام خبرات الاطباء العاملين فيه من خلال احدث ما توصلت اليه التقنيات العالمية الحديثة في مجال اطفال الانابيب.
ويعد المركز الذي يمتلك خبرة تمتد لاكثر من 30 عاما واحدا من اهم المراكز العالمية في مجال التخصيب وبسجل يصل الى عشرة آلاف طفل ولدوا بمساعدة اطبائه وخبرائه كما يضم ايضا وحدة جراحة الليزر للاجنة ومختبر اجنة مجهز بأحدث التقنيات الخاصة للخصوبة.
وقال احد مسؤولي المركز وهو الدكتور مايكل فقيه الذي طور تقنية (غيفت) التي يمكن أن تضاعف من احتمالات التخصيب ان المركز يسعى لنقل هذه التقنية المتطورة الى الامارات من خلال مركزي دبي وابوظبي مما يساعد في زيادة نسبة التخصيب وحدوث الحمل في حال عدم نجاح تقنيات اطفال الانابيب التقليدية.