استقبل العاهل البحرينى اليوم الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ،وأعرب العاهل البحرينى عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية المتميزة التى تربط البلدين والشعبين السعودى والبحرينى.


المنامة :استقبل العاهل البحرينىالملك حمد بن عيسى آل خليفةاليوم الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة زيارتهللبحرين،وقد أعرب العاهل البحرينى عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين وما تشهده من تطور لتحقيق كل طموحات الشعبين في مختلف المجالات ، مشيداّ بالمواقف المشرفةلقادة المملكة العربية السعوديةوالشعب السعودي تجاه مملكة البحرين ، مؤكداً إن الاقتصاد البحريني قوي ومبني على أسس متينة وثابتة ، وقد بدء يتجاوز أثار الأحداث التي مرت على البلاد مؤخراً وأن البحرينستبقى دائماً كمركز مالي واقتصادي هام في العالم ، يستقطب المزيد من الاستثمارات والمشاريع في القطاعات التجارية والمالية والسياحية . وإن عجلة النمو مستمرة دائماً في المجالات كافة .
كما أشاد العاهل البحرينى بدور رجال الأعمال والقطاع الخاص في تعزيز هذا التعاون وإقامة المشاريع المشتركة التي تخدم الاقتصاد الوطني في البلدين ، مرحباّ بمثل هذه المشاريع الطموحة التي تخدم سوق العمل والنشاط الاقتصادي والتجاري وتحفيز الاستثمار.