يعقد رؤساء ووكلاء البريد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية غداّ الاجتماع الخامس والعشرون للجنة وذلك بالعاصمة الإماراتية أبوظبى.


أبوظبى:يعقد رؤساء ووكلاء البريد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية غداً الاجتماع الخامس والعشرون للجنة وذلك بعاصمة الأمارات العربية المتحدة أبوظبي .
وسيناقش الاجتماع موضوعات من بينها الشراء الموحد للوازم ومعدات البريد وموضوع خليجي اكسبريس، والمشاركة في المعارض الخليجية والدولية , بالإضافة إلى توصيات جمعيات وأندية الطوابع ، والنظام ( القانون ) الموحد لتنظيم عمل الشركات العاملة في مجال البريد ولائحته التنفيذية .
وسيتم رفع توصيات اللجنة للاجتماع القادم للجنة الوزارية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات المقرر عقده في شهر يونيو 2011 م بدولة الإمارات العربية المتحدة لاعتمادها.
وسيقام على هامش الاجتماع المعرض الخليجي السابع عشر للطوابع البريدية الذي ينظمه بريد الإمارات بالتنسيق مع جمعية الإمارات لهواة الطوابع خلال الفترة من 4 - 9 ابريل 2011 في أبوظبي، ليقدم مجموعات نادرة وقيمة من الطوابع والمغلفات البريدية ذات الدلالة على أصالة التاريخ في دول مجلس التعاون الخليجي .