قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ثمن رئيس مجلس النواب البحرينى الدور الكويتى الذى قامت به من أجل دعم مملكة البحرين وحرصها على تحقيق الأمن والاستقرار الأمر الذى يعكس متانة العلاقات التاريخية بين البلدين .


المنامة :ثمن رئيس مجلس النواب البحريني خليفة الظهراني الدور الكويتي الذي قامت به من اجل دعم مملكة البحرين وحرصها على تحقيق الامن والاستقرار الامر الذي يعكس متانة العلاقات التاريخية بين البلدين.
وقال الظهراني خلال استقباله السفير الكويتي لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم ان العلاقات التاريخية الاخوية التي تربط بين البلدين تشهد على الدوام تطورا ملحوظا فى مختلف الاصعدة.
واكد حرص مملكة البحرين على استمرار بناء وتطوير مجالات التعاون مع الكويت مشيرا الى عزمه القيام بزيارة الكويت الاسبوع المقبل. ومن جانبه اشاد السفير عزام الصباح بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس مجلس النواب فى تعزيز الصلات والروابط القوية التي تجمع البلدين الشقيقين مؤكدا ان المسؤولية والموضوعية هي من اساس الممارسة الرشيدة للديمقراطية التي تخدم التنمية.
واوضح ان الكويت تقدم نموذجا غير مسبوق للديناميكية والحراك السياسي مضيفا ان الديمقراطية نهج متجذر وراسخ في الشخصية الكويتية منذ القدم لدى القيادة والمواطن.