يعرض الحرس الوطنى فى المملكة العربية السعودية عبر موقع المهرجان الوطنى للتراث والثقافة quot;الجنادرية 26quot; على رابط صفحة خاصة على الانترنت المواضيع والمعلومات الخاصة بالجنادرية وتعريف كامل بالكرنفال التراثى الوطنى .


الرياض :يعرض الحرس الوطني فى المملكة العربية السعوديةعبر موقع المهرجان الوطني للتراث والثقافة quot; الجنادرية26 quot; على الرابطالمواضيع والمعلومات الخاصة بالجنادرية وتعريف كامل بالكرنفال التراثي الوطني .
ويقدم المهرجان العديد من المعلومات المتعلقة بالندوات والمحاضرات التي يضمها نشاط المهرجان الثقافي وبرامج ومواقع الأمسيات الشعرية والأنشطة المسرحية .
ويقدم الموقع لزواره ومرتاديه الخدمات الإلكترونية التي تخدم ضيوف الجنادرية من البيانات عبر التواصل الإلكتروني والتواصل عبر هواتف وأرقام الفاكسات المباشرة لجميع المراكز الإعلامية والادارية للمهرجان , كما يضم الموقع التقرير الإعلامي الكامل عن المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته السادسة والعشرين ويخدم الموقع مرتاديه عبر تواصلهم مع إدارة الموقع بتزويدهم بالصور والأخبار الخاصة بالمهرجان والتغطيات الصحفية والإعلامية .
وأنشأ الموقع قناة على موقع اليوتيوب يضاف بها المقاطع التراثية القديمة للمهرجانات السابقة منوعه والعديد من اللقطات الجديدة للمهرجان لكل عام .
ويظهر الموقع مواعيد الزيارة لكل فئة من الطلاب والرجال والعوائل وتزويدهم بأرقام الهواتف للتنسيق في الزيارات الرسمية لطلاب المدارس مع تحديد الوقت والأيام بالتفصيل.
ويحتوي الموقع على ألبوم صور متكامل للجنادرية لزواره وتحديثه بشكل يومي بالصور التي يتم إلتقاطها من قبل طاقمه الإعلامي ورسائل الزوار التي يتم نشرها بالموقع بدقة عالية ,ولايقتصر الموقع على ذلك فقط بل يتم وضع الأوبريت بنوعيه الصوتي والفيديو على الموقع بجودة عالية ليتسنى لزواره الكرام مشاهدته عبر الموقع دون عناء.
ويضم الموقع صفحة خاصة بضيف الشرف وذلك من خلال عرض نشاطات ومعرض ضيف الشرف لكل سنة والبرامج التي يقدمها لزوار المهرجان , كما يقدم صفحات للأجنحة والمؤسسات الحكومية والخاصة يوضح فيها نشاط كل جهة مدعوماً بالصور والأخبار, و يقدم أخبار وأحداث النشاط النسائي بنوعية التراثي والثقافي .
ويقدم الموقع أرشيفاً كاملاً لجميع المهرجات الماضية بأرشيف واضح لكل سنة عبر أيقونة في الصفحة الرئيسية يتم من خلالها اختيار السنة التي يرغب الزائر مراجعتها .