قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قامت قيادة حرس الحدود بالمنقطة الشرقية فى المملكة العربية السعودية بنشر العديد من المنقذين والمسعفين والدوريات الساحلية بدبابات الجت سكى المائية التى تتميز بسرعة الوصول إلى مواقع الحوادث ضمن إستعدادات حرس الحدود لتأمين سلامة المتنزهين .


الدمام :قامت قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية فى المملكة العربية السعوديةبنشر العديد من المنقذين والمسعفين والدوريات الساحلية على شواطىء المنطقة الشرقية تزامنا مع الاجازة المدرسية الحالية .
وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود العقيد محمد بن سعد الغامدي أنه تم تزويد المنقذين والمسعفين والدوريات الساحلية بدبابات الجت سكي المائية التي تتميز بسرعة الوصول إلى مواقع الحوادث للقيام بأنقاذ الغرقى واسعاف المصابين في البحر وذلك ضمن استعدادات حرس الحدود لتأمين سلامة وراحة المتنزهين .
من جهته عبر مدير عام حرس الحدود اللواء الركن زميم بن جويبر السواط عن شكره لقائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية اللواء الركن الدكتور مساعد بن سلامه الفايدي على ما تقوم به قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية من جهود وإهتمام بالتوعوية الخاصة بالسلامة البحرية وتكثيف العمل الإعلامي لتحقيق اقصى درجات الوعي لمرتادي الشواطئ للتقيد بإرشادات السلامة لما فيه وقايتهم من أخطار البحر خلال النزهات الشاطئية .