أقام الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة مأدبة عشاء على شرف الرئيس التنفيذى لنبك دوتشيه Deutsche خلال زيارته للرياض .


الرياض:أقام الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، مأدبة عشاء على شرف الدكتور جوزيف أكرمان، الرئيس التنفيذي لبنك دوتشه Deutsche Bank، خلال زيارته للرياض، يرافقه وفد ضم كلا من أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، جمال الكيشي، المدير العام في المملكة، فيصل رحمان، الرئيس المساعد للشركات والاستثمارات البنكية، دانييل سيشماند، المدير التنفيذي, رئيس التمويل التجاري وإدارة السيولة، ووليد فطاني، المدير العام لفرع الرياض، كما حضر المأدبة شادي صنبر، المدير المالي لشركة المملكة القابضة، وعلي الطبال، نائب المدير المالي لشركة المملكة القابضة، وندى الصقير المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية.

وأكد الأمير الوليد خلال المأدبة، أن laquo;علاقة شركة المملكة القابضة ببنك دوتشه، الذي يعد واحدا من البنوك المرموقة حول العالم، كانت وستستمر من أهم العلاقات في نجاح وصلابة الشركةraquo;.

ويعد بنك دوتشه أحد الممولين الرئيسين لشركة المملكة القابضة، وبدأت علاقة الأمير الوليد ببنك دوتشه قبل 15 عاما بشكل شخصي، ثم تطورت لتشمل شركة المملكة القابضة. كما لعب بنك دوتشه كمستشار وممول لعديد من استثمارات الشركة حول العالم.

من جانبه، قال شادي صنبر: إن علاقة شركة المملكة القابضة مع إدارات بنك دوتشه في السعودية والخليج وأوروبا وأمريكا الشمالية في غاية المهنية، مؤكدا تميز خدماتهم المقدمة.