واشنطن : التقى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية البحرينىخلال الزيارة التي يقوم بها حاليا للولايات المتحدة مع عدد من أعضاء اللجنة اليهودية الامريكية يتقدمهم السيد جيسون ايزاكسون مدير الشئون الحكومية والدولية باللجنة،في إطار الحوار المستمر مع الجمعيات الأمريكية المختلفة لتعزيز العلاقات بين مملكة البحرين وهذه الجمعيات.
وخلال الاجتماع تم التباحث حول العديد من المسائل المتعلقة بتطوير العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة وايضاح مواقف مملكة البحرين من مختلف القضايا في المنطقة.وقد عبر السيد ايزكسون عن رغبة اللجنة في توطيد علاقاتها مع مملكة البحرينوالاسهام بايجابية في مختلف المجالات.
كمارحب وزير الخارجية البحرينىبالافكار التي طرحتها اللجنة، مؤكداً حرص المملكة لخلق بيئة مؤاتية للجميع في جميع المجالات.
ومما يذكر فقد نوقش خلال الاجتماع التعاون مع اللجنة في العديد من الميادين وبخاصة تلك التي تهم المصالح المشتركة لمملكة البحرين والولايات المتحدة الامريكية وكيفية تعزيز وتفعيل ذلك التعاون لاجل تطوير القواسم المشتركة لصالح البلدين.
وقد أكدت اللجنة من جانبها خلال اللقاء حرصها على التعاون مع مملكة البحرين في العديد من الميادين، مشيدة في الوقت ذاته بالمساعي التي تبذلها المملكة لاجل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.