قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت وزارة الداخلية السعودية اليوم إن المطلوب على قائمة quot;47quot; معجب محمد جمل القحطاني بادر بالاتصال بذويه مبدياً رغبته وحاجته للمساعدة في العودة إلى السعودية وتسليم نفسه.


الرياض: قالت وزارة الداخلية السعودية اليوم إن المطلوب على قائمة quot;47quot; معجب محمد جمل القحطاني بادر بالاتصال بذويه مبدياً رغبته وحاجته للمساعدة في العودة إلى السعودية وتسليم نفسه.

وذكر المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعوديةأن الجهات الأمنية تولت الجهات الأمنية المختصة ترتيب وتسهيل عودته والتقائه بأسرته فور وصوله إلى السعودية.

وبين المتحدث الأمني أنه سيتم معاملته وفق الإجراءات المعمول بها في مثل الحالات كما سيتم أخذ مبادرته في الاعتبار عند النظر في أمره .
وجدد دعوة وزارة الداخلية لكافة المطلوبين للجهات الأمنية المبادرة بتسليم أنفسهم.

في المقابل، واصلت المحكمة الجزائية المتخصصة في جلستها الثانية اليوم نظر القضية المرفوعة من الادعاء العام على 41 متهما منهم 38 متهماً سعودياً وقطري ويمني وأفغاني ومثل أمام المحكمة في جلسة اليوم 10 متهمين وجه الادعاء العام لهم تهماً.

وشملت لائحة التهم، الانضمام إلى خلية إرهابية لتنفيذ هجمات ضد القوات الأمريكية في قطر، وكذلك حيازة الأسلحة، ومبايعة أبي مصعب الزرقاوي، إضافة إلى المشاركة في عمليات قتالية في العراق، والخروج على ولي الأمر.