أحلام أثارت جدلاً بتصريحها عن هدية السفارة السعودية في لبنان

الرياض: فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام مشاهدي البرنامج الشهير quot;arab idolquot;حين قدمت الشكر للسفارة السعودية على باقة ورد أهديت لها، ولم تكد أحلام تنطق بالجملة حتى تتالت ردود الفعل وخصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مصدق ومكذب لهذا الخبر.

quot;إيلافquot; اتصلت بالسفارة السعودية في لبنان حيث مقر البرنامج، وقدمت السؤال حول صحة المعلومة، وأفاد متحدث في السفارة أن لا شيء خرج من السفارة خلال فترة مناوبته، وقال quot;نحن في المساء ولا يوجد أحد في السفارة الآن أصلاًquot;، وأضاف المتحدث الذي رفض ذكر اسمه أنه شاهد ما قالته أحلام على الهواء مباشرة.

المتحدث الذي بدا وكأنه يريد إنهاء الحديث بسرعة أكد على أنه ربما يكون الإهداء بصفة شخصية من أحد الأعضاء، وهذا لا يعني أن ذلك يمثل السفارة، لكنه شدد على أن الخبر اليقين سيكون يوم الأثنين مع بداية أيام العمل في الأسبوع.

وقال في خاتمة حديثه أنه لا يملك أي معلومات عن هذا الأمر وفضل أن يترك الحديث لقسم العلاقات العامة بالسفارة السعودية فلديها الخبر اليقين.

وتتعرض أحلام لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي على عدد من تصرفاتها، وكأي نجم شهير فقد حاولت أحلام امتصاص هذه الانتقادات بصبر وروية رغم بعض الإشاعات التي طالتها وزوجها سائق الرالي الشهير مبارك الهاجري، خصوصاً وأن السوق الأول لمخرجات أحلام الفنية هو السوق السعودي.