كفركلا (لبنان): فرّ اليوم الأربعاء شخص مجهول الهوية الى الأراضي الاسرائيلية مع طفلين عبر الحدود اللبنانية الجنوبية، بحسب ما افاد شهود والوكالة الوطنية للإعلام.

وافاد شهود وكالة فرانس برس أن الرجل الذي بدا في الثلاثينات قام برمي طفلين، أحدهما لم يتجاوز السنتين على ما يبدو من فوق السياج الحدودي عند بوابة فاطمة في كفركلا قبل ان يقفز بدوره.

وقال احد الشهود لفرانس برس quot;رأيت الرجل يلقي بطفليه، وعلق احدهما في السياج واصيب بجروح، فسألته: ماذا تفعل؟ فقال: هذا لا يعنيك. وقفز بدورهquot;. وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام ان quot;قوة مدرعة اسرائيلية وصلت فور حصول عملية الفرار، واصطحبت الرجل مع ولديهquot;.

وافاد مراسل وكالة فرانس برس في المكان ان عناصر من الجيش اللبناني وقوات الطوارئ الدولية quot;يونيفيلquot; حضرت الى بوابة فاطمة وباشرت التحقيق في الحادث.

وحصلت قبل اكثر من سنة بعض عمليات الفرار من لبنان الى اسرائيل، لكن اصحابها كانوا غالبًا من المتعاملين مع الدولة العبريةن وخشوا ان يفتضح امرهم في ظل حملة توقيفات تقوم بها القوى الامنية اللبنانية منذ سنتين، وتشمل اشخاصًا يشتبه بقيامهم بانشطة تجسس لمصلحة اسرائيل.
ولبنان واسرائيل في حالة حرب.