أشعل مغردون على تويتر شموعاً من الحب في رئيس الإمارات، بعد إنشاء هاشتاغ باسم quot;خليفة بن زايد.. قلب الإماراتquot;، وتم تدوين أكثر من 2270 تغريدة خلال ساعة واحدة من إنشاء الحساب.


دبي: أطلق مغردون إماراتيون على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء هاشتاغ بإسم quot;خليفة بن زايد.. قلب الإماراتquot; للتعبير عن حبهم واعتزازهم بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وقد لاقى ذلك الهاشتاغ تفاعلاً كبيرًا من قبل مواطني الدولة الذين سجلوا في الهاشتاغ، وخلال ساعة واحدة فقط من انطلاقه تم تدوين أكثر من 2270 تغريدة، بينها 863 تغريدة تحتوي على صور للشيخ خليفة وصور أخرى تعبر عن حب الناس له ومنها صور قلوب مكونة لعلم دولة الامارات، إضافة إلى 36 تغريدة تحتوي على فيديو لأقواله ولقاءاته المختلفة، و68 تغريدة تحتوي على رابط لصفحة ويب، هذا إضافة إلى 1303 تغريدات تحتوي على نص فقط. ويتوقع أن يشتعل الهاشتاغ بعشرات الآلاف من التغريدات المحبة للشيخ خليفة خلال الساعات القادمة.
ورصدت quot;إيلافquot; عدداً كبيراً من التغريدات ومنها ما ذكره quot;مسلم الإماراتيquot; بقوله:quot;عندنا في الإمارات قصة كتبها زايد وسردها خليفة.. كيف يكون الحاكم والشعب على قلب واحدquot;، وما ذكره quot;حسن سجوانيquot; قائلاً: quot;هاشتاغ نشط في حب أبينا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايدquot;. فيما قال شخص باسم quot;زايدquot;: quot;حبنا لك محفور في قلوبنا يا قائدنا العظيمquot;، وقال quot;صلاح علي القصيرquot;: quot;الكرم والطيب والقلب النظيف، خليفة بن زايد قلب الامارات.. خليفة بن زايد والله نحبكquot;.
وكتب quot;عبدالله الباديquot; قائلاً:quot;سلام يا شيخ على راسي وسام.. حر على هالخشم ينفذ كلامهquot;. وكتب quot;راشد الخضرquot; معلقًا:quot;أدامك إله الناس عاهل.. ولا بدل الله للخلق غيرك أبدا ليquot;. أما quot;سلطان العميميquot; فقال: quot;خليفة بن زايد قلب الإمارات وعينها.. صورة من صور حب ابناء الامارات للشيخ خليفة ترسم الآن بالكلمات في هذا الهاشتاغ.. خليفة قلب الاماراتquot;.
وخاطب quot;محمد سيفquot; الشيخ خليفة قائلاً: quot;غرست في قلوبنا أن الحياة وطن وأن الامارات حياتنا ونحن نعاهد الله أن لا نساوم على وطننا ما حيينا.. خليفة بن زايد قلب الامارات وفي قلوبنا خليفة وحكام الاماراتquot;. وكتبت quot;الأميرة ياسمينquot;: quot;خليفة بن زايد والله نحبك.. كلنا خليفة.. البيت متوحد..الاماراتquot;. وقال quot;أحمد المريquot; quot; آمر يا بو سلطان.. خليفة بن زايد قلب الامارات.. إلا خليفةquot;.
وعلاوة على ذلك كتب عدد كبير من المغردين المزيد من المدح والشعر عن الشيخ خليفة ومنهم:quot;فاطمة علي التي قالتquot;: quot;يعشق سيرة والده ويقتفي أثره في كل صغيرة وكبيرة، قلبه مفعم بالطيبة والحنان والمحبة لشعبه.. كل دولة تملك رئيسًا لكن نحن نملك اطيب قلب ينبض في افضل دولة.. اقسم بالله العظيم أن اكون مخلصة لدولة الامارات العربية المتحدة quot;.
وقال quot;الإماراتي: quot;ليس مجرد رئيس دولة، هو الاب والمعلم رمز الانسانية والشهامة.. نهل العلم من فكر زايد وها هو مستمر على نهجهquot;. وقال quot;خبيل ويشquot;: quot;فيك القصيدة تشرف يوم نكتبهاquot;. وفيما مستخدم على تويتر باسم quot;اي دي. في اي بيquot;: quot;المدح فكر ام الحي مثيب ومصيب.. تردد لها والنعم ويثنون تكرارquot;. وquot;بنت زايدquot; قالت: quot;خليفة بن زايد خير خلف لخير سلفquot;.
وقال quot;ف الشامسيquot;: quot;خليفة في القلب.. ذا بكر زايد والمرايل ولعلام.. النجل الاول للشرف والشهامة.. خليفة بن زايد.. نحبك وايدquot;. أما quot;زعابيةquot; فقالت: quot;انت قلب الاماراتquot;. وردت quot;ايمان الكنديquot; بقولها: quot;قصة حب لن تنتهي.. كلنا الوطن وكلنا خليفة.. لنغرد خليفة بن زايد هو قلب الإماراتquot;. وquot;الغلا نسايquot; قال: quot;خليفة بن زايد قائد سار على نهج زايد وحمل راية الامارات الى الافق نحمد الله الذي وهبنا مثلهquot;. ويرد quot;يالبيهquot;: quot;هو نبض الامارات وتجسيد لروح الامارات، حفظ الله هذا القائد الشهمquot;. وكتب quot;يو اي ايه اف 16 quot; quot;زايد تراه اليوم ما مات.. وديارنا ما هي يتيمة.. خلف خليفة له سلامات للشعب هو اكبر غنيمةquot;. وقال quot;غرد بذكر اللهquot;: quot;جميل ان تكون لك دولة تفخر بها، الاجمل أن يكون رئيسك يساوي دولًا.. هذا هو خليفة بن زايدquot;. وغردت quot;بدور الشحيquot;: quot;راعي الكرم والجود والسيف والجال وكل الوصوف الطيبة من خصالةquot;. كما غرد quot;حسين ابراهيمquot;: quot;قال العلامة صالح بن فوزان: لا خير إلا في الجماعة، ولا جماعة بدون قيادة، ولا قيادة بدون سمع وطاعة.. خليفة بن زايد قلب الإماراتquot;. وذكرت quot;رهوة الدارquot;: quot;خليفة هو الأب والقائد.. الله يحفظك ياربquot;.