باريس: التقى وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في العاصمة الفرنسية باريس أمس سفراء الدول العربية المعتمدين في باريس، وقدم شكره باسم بلاده للدول العربية الداعمة لدولة الامارات لاستضافة دبي quot;اكسبو 2020 quot;.

واعتبر الشيخ عبدالله بن زايد مواقف الدول العربية المساندة لاستضافة الإمارات هذا الحدث المهم بأنها تنم عن صدق الانتماء العربي ..مؤكدا ان نجاح دولة الامارات في استضافة هذا الحدث الدولي هو نجاح لكل العرب.
وحيا مواقف السفراء العرب وجهودهم التي يساهمون من خلالها في تشجيع الدول الصديقة عبر ممثليها في باريس لدعم ومساندة الإمارات في هذا الحدث التاريخي المهم.
من جانبه تحدث السفير اليمنى لدى باريس مؤكدا باسم زملائه السفراء العرب ان نجاح دولة الامارات في استضافة هذه التظاهرة العالمية التاريخية هو نجاح وفخر للعالمين العربي والاسلامي ..مشيرا الى ان هذا التحدي الكبير الذي تواجهه دولة الامارات ومعها الدول العربية ليس بالتحدي البسيط بل هو تحد بحجم الحدث.
وأكد ان الدول العربية قلبا وقالبا تقف الى جانب دولة الامارات وتدعمها بكل الامكانات المتاحة ..متمنيا لدولة الامارات النجاح في تحقيق أهدافها وأهداف الأمة العربية.