الكويت: أعلنت وزارة الداخلية تجهيز وإعداد عشرة مراكز إعلامية في الدوائر الانتخابية الخمس خصص نصفها للذكور والآخر للاناث بهدف تسهيل عمل الاعلاميين خلال انتخابات مجلس الامة 2013.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الإعلام الأمني بالانابة العقيد عادل الحشاش في تصريح صحافي انه تم اختيار مواقع هذه المراكز ضمن اللجان الانتخابية حسب أهمية الموقع وكثافة الناخبين.

وأوضح انه تم تزويد هذه المراكز بكل وسائل الاتصالات من كمبيوتر وخطوط هاتف وفاكسات الى جانب تخصيص عدد من الضباط وضباط الصف ومتطوعات لادارة هذه المراكز عملا على راحة الاعلاميين من بداية الاقتراع وحتى نهايته.

وذكر ان القائمين على المراكز مستعدون للرد على الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالشأن الاعلامي وتوفير كل سبل الراحة لتكون الرسالة الإعلامية على أعلى مستوى خلال العرس الديمقراطي مبينا ان الاعلام الأمني حددت مركزين في كل دائرة واحد للرجال والاخر للنساء.

ويقع مركزا الدائرة الأولى في منطقتي الرميثية والدسمة والدائرة الثانية في منطقتي عبدالله السالم والصليبخات اما الدائرة الثالثة فيقع المركزين في منطقتي الخالدية وقرطبة وفي الدائرة الرابعة في منطقتي الاندلس والجهراء الجديدة وفي الدائرة الخامسة في منطقتي جابر العلي وصباح السالم.