جذبًا لمدمني مواقع التواصل الاجتماعي، استوحى فندق، افتتح أخيرًا، في مدينة مايوركا الإسبانية أجواءه من عالم quot;تويترquot; بدءًا من ألوان أجنحته وانتهاء بتلبية الخدمات عبر quot;الهاشتاغquot;، مرفقًا كل تلك الإغراءات الالكترونية بخصومات مالية.


جرى أخيرًا تدشين أول فندق في العالم مستوحى من موقع quot;تويترquot; للتدوين المصغر في مدينة مايوركا الإسبانية، وهو يعجّ بالعديد من الأجنحة الفخمة المشطبة من الداخل باللونين الأبيض والأزرق، وهما اللونان المميزان لموقع تويتر، إضافة إلى إمكانية استعانة النزلاء بوسوم خاصة للحجز واكتشاف الفعاليات وطلب خدمة الغرف.

هذا ويقوم الفندق أيضًا بتنظيم مجموعة من الحفلات، التي تستند أفكارها إلى موقع تويتر، ويُقدّم مجموعة من المشروبات المستوحاة من الموقع، مثل مشروب موخيتو الأزرق.

وحين يقوم الضيوف أولًا بإنهاء إجراءات الإقامة في الفندق، فإنه يُسمَح لهم بالوصول إلى تطبيق تويتر الخاص، المتاح فقط عبر خدمة quot;الواي فايquot; المعمول بها في الفندق.

كما سيكون بوسع ضيوف الفندق، الذي أطلق عليه @SolWaveHouse، أن يرسلوا تغريدات لبعضهم البعض، ويتشاركوا الصور، ويبعثوا برسائل خاصة، ليعرفوا من هم المتواجدون الكترونيًا في الفندق، ويغازلوا بإرسال قبلات افتراضية باستخدام وسم #SocialWave.

بمقدور أي من الذين يقيمون في الأجنحة أن يتحصلوا على خصم نسبته 20 % من كل البارات والمطاعم، الأراجيح الشبكية الخاصة بكبار الشخصيات والبارات الصغيرة.

كما يمكن إعادة ملء ثلاجات البارات الصغيرة، من خلال إرسال تغريدة بطلب #FillMyFridge إلى خدمة الكونسيرج عبر تويتر. ويمكن للنزلاء طلب الأطعمة والمشروبات عند حمّام السباحة، من خلال التغريد على @SolWaveHouse عبر تويتر.

الأجنحة مزودة كذلك بزجاجات الشمبانيا، والبالونات زرقاء اللون وعلب مشروب العرقسوس المصممة على شكل الرمز الخاص بالوسم. وقال المدير العام للفندق غونزالو إيشيفاريا: quot;أخذ الفندق خطوة جديدة في تلبية توقعات العملاء بتقنيات جديدةquot;.