ذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) ان وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل اطلع الرئيس السوري بشار الأسد بعد ظهر الاثنين على نتائج مباحثاته مع الرئيس الأميركي جورج بوش حول عملية السلام في الشرق الأوسط.
&وقالت الوكالة ان الامير سعود الفيصل قام بتسليم الرئيس السوري خلال اللقاء الذي تناول ""تطورات الاوضاع الاقليمية والدولية"، رسالة خطية من ولي العهد السعودي عبد الله بن عبد العزيز.
&واوضحت ان الرسالة تتعلق "بنتائج الزيارات والاتصالات التي اجراها ولي العهد السعودي مؤخرا مع بعض الاطراف المهتمة بعملية السلام في الشرق الاوسط".
&وهي المرة الثانية خلال عشرة ايام التي يزور فيها سعود الفيصل سوريا ويلتقي الاسد الذي بحث معه في "الصيغ والافكار" المطروحة دوليا من اجل السلام في الشرق الاوسط.
&وقد غادر الفيصل دمشق متوجها الى بيروت حيث سيلتقي الرئيس اللبناني انيل لحود لاطلاعه على نتائج مباحثاته مع بوش في واشنطن.
&وكان بوش اشار الى ضرورة وضع خطة عمل لاقامة السلام في الشرق الاوسط واقامة دولة فلسطينية في غضون ثلاث سنوات خلال لقاء الخميس الماضي مع وزراء الخارجية السعودي سعود الفيصل والمصري احمد ماهر والاردني مروان المعشر.
&