بلاغ عسكري صادر عن حركة المقاومة الإسلامية quot; حماس quot;

أيها المواطنون الصامدون في فلسطين العروبة
أيتها الجماهير العربية من المحيط الهادي الى الخليج العربي
يا أبناء أمتنا الإسلامية المجيدة

لقد من الله عليكم بالنصر الكبير والفتح المبين، وتمكن أبنائكم من أبطال الحركة الجهادية في فلسطين الحبيبة من تحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر في حربهم الرشيدة ضد معسكر الشر والعدوان، ومركز الكفر والضلال..
ففي هذه المرحلة العصيبة من تأريخ أمتنا العربية المجيدة سطر أبناؤكم البررة من أسود الحركة الإسلامية في فلسطين أروع إنتصار لهم في تاريخ هذه الأمة العربية المجيدة.


فبعد أن تجرعت هذه الأمة العربية المجيدة لسنوات طويلة مرارة الهزائم تلو الهزائم على يد جيش الإحتلال الصهيوني، وعجزت الحكومات والأنظمة العربية المتخاذلة من مقاومة دولة إسرائيل الغاشمة ربيبة الإمبرالية العالمية، دخل أسود حركتنا الجهادية في منازلة تاريخية شاملة ضد العدو الصهيوني على أرض فلسطين، وتمكنوا في وقت قياسي لم يخطر حتى على بال مخططي الحرب الإسرائيليين، ومن خلال خطة حربية محكمة قائمة على أساس مواجهة الند للند، وبإستخدام آخر ما توصلت اليه مصانع الحركة من صنع صواريخ بالستية من طراز quot; قسام 20 quot;، وبإستخدام الطاقة البشرية الهائلة لسكان قطاع غزة من النساء والأطفال والشيوخ، من تسجيل أول إنتصار عربي حقيقي ضد العدو الصهيوني وتحقيق الحلم العربي الوحيد وهو إلحاق ولو هزيمة واحدة بهذا العدو الصهيوني!!.


وبهذه المناسبة المجيدة فإننا في حركة المقاومة الإسلامية نؤكد للعالم الأجمع بأن أبطال الحركة الجهادية آلوا على أنفسهم أن لا يقفوا حتى تحرير آخر شبر من أرض فلسطين الحبيبة من يد الغاصبين والمحتلين إن شاء الله،وأن يمحو إسرائيل من على الخارطة تماما إن شاء الله، ويرموا بسكانها في البحر الميت ليكونوا طعما لأسماك القرش والحيتان والدلافين إن شاء الله!!.
وقد ألحقت هذه الهزيمة النكراء خسائر فادحة بالجيش الصهيوني تقدر بحوالي 48 قتيلا وعددا من الجرحى..

أما خسائرنا فقد كانت ضئيلة للغاية لأن الحرب عندنا لا تقاس بالخسائر، وإنما تقاس بتحقيق الأهداف، ونحن والحمد لله قد حققنا كامل أهدافنا ومعها أهداف أمتنا العربية العتيدة بإلحاق أكبر هزيمة بجيش العدو الصهيوني، ولم تكن خسائرنا quot; الضئيلة جدا quot; تتجاوز 1350 شهيدا سيرفلون إن شاء الله بالنعيم المقيم في جنان الخلد الى أبد الآبدين، بينهم 450 طفلا.
أما المصابين فلم يتجاوز عددهم أكثر من 5400 شخص ندعو الله أن يشفيهم ليكونوا مشاريع للإستشهاد في حربنا القادمة إن شاء الله، بالإضافة الى بضعة عشرات من جثث أبنائنا البررة سيتم إنتشالهم من تحت أنقاض غزة إن شاء الله!!.
أما خسائرنا المادية فلم تتجاوز بدورها مليارا ونصف مليار دولار، نأمل من الفضائيات العربية الصامدة أن تدعم حملات التبرع عبر الخطوط المباشرة لتعويض مواطني غزة الصامدين بها إن شاء الله!!.

وبهذه المناسبة السعيدة ونحن نزف بشرى هذا الإنتصار المجيد على العدو الصهيوني، فإننا نعلن للعالم أجمع عن إلتزامنا الكامل بشروط التهدئة إن شاء الله، ونؤكد للعالم أجمع بأن الحركة الجهادية أرسلت مندوبين عنها الى القاهرة لإرغام العدو الصهيوني على قبول شروط التهدئة إن شاء الله!!.

فإلى الأمام يا أبناء أمتنا العربية الرشيدة من نصر الى نصر إن شاء الله.
والله أكبر الله أكبر الله أكبر وليخسأ الخاسئون إن شاء الله.
وخير ما نختتم به بياننا هو ترديد شعارنا الأزلي
بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين إن شاء الله..
والسلام على أمتنا الرشيدة ورحمة من الله وبركاته..

كتب في القاهرة
قبل دقائق من توقيع معاهدة التهدئة مع العدو الصهيوني الغاصب المحتل إن شاء الله!!..

شيرزاد شيخاني
[email protected]