أبوظبي - إيلاف: أعلن بنك quot;الإمارات الوطنيquot; عن تنظيم quot;يوم العميلquot; الأول في العين، الذي أقيم في اثنين من فروعه في المدينة، وقد أتاح هذا البرنامج للعملاء فرصة التواصل والتفاعل مع موظفي الإدارة العليا في البنك، ومشاركتهم آرائهم ومقترحاتهم حول خدمات البنك ومنتجاته.

تأتي هذه المبادرة في إطار التزام البنك المتواصل بالارتقاء بمعايير خدمة العملاء في جميع الأسواق التي يعمل بها. ويشكل البرنامج المتواصل، الذي أقيم أيضاً في أبوظبي خلال العام الماضي، وفي دبي في وقت سابق من العام الحالي، جزءاً محورياً من تركيز بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; الدائم على الجودة والتميز في الخدمة. كما إنه مصمم خصيصاً بهدف الارتقاء بمستويات رضى العملاء، وتعزيز التواصل بينهم وبين موظفي البنك. وقد اغتنم البنك هذه الفرصة لإطلاع العملاء على صناديق الاقتراحات التي قام بتوفيرها ضمن هذه الفروع، التي تتيح للعملاء تقديم آرائهم ومقترحاتهم على مدار العام.

وبهذه المناسبة، أكّد جمال بن غليطة، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطني أن quot;مدينة العين تشهد تطوراً متواصلاً، يرافقه تزايد مضطرد في عدد سكانها، وهي تعتبر جزءاً محورياً من وجود بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا فإننا نحرص باستمرار على التركيز على توفير تجربة مميزة لا تلبي متطلبات عملائنا واحتياجاتهم فحسب، بل وتفوق توقعاتهم في هذه المدينة الحيويةquot;.

من جانبه، رأى عبد الإله الكندي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; أن quot;هذه المبادرة المهمة في مدينة العين تأتي في إطار سعينا الدائم إلى تحقيق أهدافنا الرامية إلى الارتقاء بمستويات رضى العملاء على امتداد عملياتناquot;.

واعتبر الكندي أن برنامج quot;يوم العميلquot;، الذي أثبت نجاحه المتميز حتى اليوم، هو إحدى المبادرات المحورية ضمن استراتيجية البنك على المدى الطويل في التركيز على جودة الخدمة وكفاءتهاquot;.