قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي: أعلنت شركة تشييد القابضة الاماراتية ومقرها الرئيس في العاصمة ابوظبي عن تاسيس واطلاق مركز الإمارات لرجال الأعمال ليكون وجهة رجال الأعمال في تقديم الدعم اللازم لهم في تطوير أعمالهم التجارية.

وقال سلطان المقبالي رئيس مجلس ادارة شركة تشييد القابضة ورئيس مركز الامارات لرجال الاعمال بمناسبة اطلاقه وبدء نشاطه في الدولة quot;يعتبر المركز الجديد والاول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث سيشكل وجهة لمختلف رجال الاعمال في الدولة، ويقدم لهم خدمات متنوعة ومتميزة تهدف لتطوير اعمالهم ومساعدتهم على انجازها في اسرع وقت وبافضل جودة ونوعيةquot;.

واضاف المقبالي quot;أن المركز يهدف إلى تهيئة رجال الأعمال المبتدئين ليستطيعوا دخول السوق المحلي والدولي بثقة ونجاح ويكون المرشد لهم في طريقهم نحو البداية الصحيحة في توفير كل الإستشارات اللازمة وبيئة العمل الجيدة كي لا تكون هنالك تخبطات في أعمالهمquot;.

وذكر رئيس مجلس الادارة ان الرؤية التي يعتمدها ترتكز على أن يكون المكان المتكامل الأول الذي يخدم رجال الأعمال الإماراتيين في تطوير أعمالهم التجارية وتطوير ادواتهم في العمل لإنجاح مشروعاتهم والنهوض بالإقتصاد الوطني.

وافاد ان مركز الإمارات لرجال الأعمال يقدم كل ما هو لازم لتسويق منتجات وخدمات رجال الأعمال الإماراتيين وتسهيل إجراءات أعمالهم التجارية وتطويرهم وتدريبهم للدخول إلى بيئة الأعمال التجارية المحلية والدولية.

واوضح المقبالي ان القيم التي يحملها المركز ترتكز على الإبداع والإبتكار، الجودة والتميز، المصداقية، العمل الجماعي، إحترام الناس، الإلتزام بالتنمية الفردية، الإلتزام بالتنمية الإجتماعية، والإلتزام بالتنمية الإقتصادية.

وعن اهداف تاسيس المركز، اجاب سلطان المقبالي quot;يهدف مركز الامارات لرجال الاعمال الى خلق فرص إستثمارية وتبادلات تجارية بين رجال الأعمال الإماراتيين، وتسويق خدمات ومنتجات رجال الأعمال الإماراتيين للنهوض بالإقتصاد الوطني، وتقديم كل ما هو لازم من خدمات إدارية للنهوض بمشروعات رجال الأعمال الإماراتيين، وتدريب وتطوير رجال الأعمال الإماراتيين للمساعدة في إدارة وانجاح مشروعاتهم، وتقديم كل أنواع الإستشارات القانونية، المالية، الإقتصادية، الإستراتيجية لرجال الأعمال الإماراتيين للنهوض بمشروعاتهم، و انشاء الحاضنات الوطنية للمشروعات الصغيرة المبتدئة لتغذيتها والمساعدة في توسيعها، وإستقطاب الشركات الوطنية الصغيرة المتعثرة وإحتضانها للمساعدة في نهوضها من جديد للعب دور حيوي وهام في الاقتصاد الوطني.

وأفاد المقبالي ان المركز سيقدم لاعضائه جملة من الخصومات في مختلف شركات الطيران خاصة الشركات الاماراتية الوطنية، وخصومات في الفنادق، خصومات في المواصلات والليموزين، خصومات في المطاعم 5 stars، خصومات في شركات المفروشات، خصومات في الماركات العالمية، خصومات في نواد صحية.

وقال المقباليquot;سيعمل مركز الامارات لرجال الاعمال عن اعداد التقارير الدورية لرجال العمال والمستثمرين تتضمن تقارير عن أسواق المال المحلية والدولية، تقارير عن أسواق العقارات، تقارير عن الصناعات، تقارير عن الفرص الاستثمارية المتنوعة والمتاحة بالدولة.

وسيقدم المركز خدمات للمستثمر الأجنبي، تتضمن إصدار تأشيرة دخول الدولة، استقبال في المطار،حجز الفنادق، خدمة سائق مع سيارة ،خدمة الاستشارات القانونية، المساعدة في اصدار التراخيص الخاصة بفتح الشركة، المساعدة في البحث عن شريك أو وكيل خدمات، المساعدة في جلب مشاريع ، والمساعدة في تعريف وترويج المستثمر والمنتج الأجنبي.