قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مع استمرار الاضطرابات في مصر أعلن مصدر مسؤول في البورصة أنه سيتواصل تعليق التداول فيها الثلاثاء لليوم الثالث على التوالي.


القاهرة: مع استمرار الاضطرابات في مصر اليوم الاثنين، أعلن مصدر مسؤول في البورصة المصرية أنه سيتواصل تعليق التداول في البورصة يوم الثلاثاء، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وقال المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه، إن إدارة البورصة تأخذ قرار إغلاق السوق يومًا بيوم نظرًا إلى الظروف. يذكر أن البورصة المصرية مغلقة منذ يوم الأحد وسط الاضطرابات المستمرة في مصر من أجل إنهاء حكم الرئيس حسني مبارك القائم منذ 30 عامًا. ودعا المتظاهرون إلى إضراب عام يوم الاثنين.

وقال عيسى فتحي العضو المنتدب لشركة المصريين في الخارج لإدارة المحافظ المالية quot;أعتقد أنه سيجري استئناف التداول في البورصة بعد عودة الانترنت وتعيين حكومة جديدة وإنهاء حظر التجول وعودة الجيش إلى ثكناتهquot;. وأضاف أن quot;البورصة لا تستطيع العيش إلا في جو من الاستقرارquot;.

وخلال ستة أيام من الاضطرابات، قتل أكثر من مئة شخص، لكن الجانبين وصلا إلى حالة من الجمود، إذ يرفض المحتجون الرحيل، بينما لا يتحرك الجيش لإجلائهم، وكلما بقي المحتجون فترة أطول دون تحدّ.. بدا مبارك في وضع أكثر صعوبة.