دبي: أعلن quot;بنك دبي الإسلاميquot; اليوم عن فوز إدارة إئتمان الأفراد التابع للبنك بجائزة quot;التميز في قطاع الإئتمانquot;، وذلك خلال فعاليات أحد أهم مؤتمرات قطاع الائتمان بالعالم. وقد فاز quot;بنك دبي الإسلاميquot; بالجائزة عن فئة إدارة المخاطر، حيث تسلمها قاضي فاروق كمال، مدير إدارة إئتمان الأفراد، في حفل كبير أقيم بلندن في وقت سابق من الشهر الجاري. ويأتي فوز البنك بهذه الجائزة بما يعكس تركيز البنك المستمر على اعتماد أفضل الممارسات العالمية في إدارة المخاطر.

وجاء تكريم quot;بنك دبي الإسلاميquot; خلال فعاليات مؤتمر CCR Interactive للائتمان والتحصيل والمخاطر الذي يقام بالتعاون مع مجموعة quot;مارستون جروبquot;. ويعد هذا الحدث الأكبر من نوعه على مستوى قطاع الائتمان في العالم، ليكون quot;بنك دبي الإسلاميquot; أول مؤسسة مالية إسلامية في الشرق الأوسط تحصل على هذا التقدير العالمي الرفيع.

وبهذه المناسبة قال عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي، quot;بنك دبي الإسلاميquot;: quot;بعد مرور ثلاث سنوات على بدء الأزمة المالية العالمية، تزداد أهمية إدارة المخاطر أكثر من أي وقت مضى. ولا شك بأن هذه الجائزة المرموقة هي شهادة تؤكد مدى تميز أداء إدارة إئتمان الأفراد في rsquo;بنك دبي الإسلاميlsquo; والتزامها بأفضل المعايير العالمية في ممارسات إدارة المخاطرquot;.

وأضاف: quot;أود أن أهنئ فريق عمل إدارة إئتمان الأفراد في البنك، وأؤكد في الوقت ذاته أن إدارة المخاطر لا يمكن أن تتم من خلال قسم واحد في البنك فقط، بل يتطلب تحقيق إنجاز كبير كهذا أن تكون مبادئ إدارة المخاطر متجذرة في صميم الثقافة المؤسسية للبنك، وان تعكس التزام فريق العمل ضمن كافة الأقسام بتقديم أفضل مستويات الأداءquot;.

واختتم الهاملي قائلاً: quot;أتوجه بأحر التهاني إلى كافة العاملين في rsquo;بنك دبي الإسلاميlsquo; الذين استطعنا بتكاتف جهودهم جميعاً أن نحقق معاً هذا الإنجاز الكبير الذي يسلط الضوء على إمكاناتهم الاستثنائية في أكبر فعاليات القطاع على المستوى العالميquot;.