حلَّت النجمة بيونسي ضيفة مشاركة على حفل زوجها المغني جاي زي في نيويورك السبت الماضي، وفاجأت الحضور بتقديمها ثلاث أغنيات برفقته.


نيويورك: فاجأت النجمة بيونسي جمهور زوجها مغني الراب جاي زي بمشاركته الحفل الذي أقامه في نيويورك مساء السبت الماضي، وتقديمها ثلاث أغنيات برفقته.

مشاركة بيونسي في حفل جاي زي الأخير له في نيويورك بعد تقديمه لعدد من الحفلات في مركز بروكلين باركليز، بدأت بظهورها وهي ترتدي سروالاً قصيرًا من الجلد الأسود وقبعة رياضية للرأس لتقدم أغنيتها quot;Divaquot; منفردة، ومن ثم أغنية quot; Crazy in lovequot; التي شاركها فيها جاي زي بالغناء.

وبعد الانتهاء من وصلتها الأولى التي اشتملت على أغنيتين، عادت بيونسي إلى المسرح ببنطلون من الجلد الأسود وجاكيت جلدي لسائقي الدرجات البخارية لتنهي الحفل مع زوجها بأغنية quot;Young Foreverquot;، علماً بأن جاي زي ضرب بيونسي على مؤخرتها خلال مغادرتها المسرح في نهاية وصلتها الأولى وأكد أنها ليست حاملاً.

من جهة أخرى، أطلق جاي زي أول قناة رسمية له على موقع quot;يوتيوبquot; مساء السبت الماضي، وستعرض القناة مقاطع من شرائط مصورة أصلية لأغانيه، وستعرض القناة في وقت قريب حفلات جاي زي على مسرح بروكلين باركليز، ليتمكن من لم يستطيعوا حضورها بسبب نفاذ التذاكر من الاستمتاع بها.

وستقدم قناة جاي زي عددًا من البرامج والعروض، مثل : The Road to Brooklyn، و Roc Nation Check-In، ووفقًا لتصريح مايكل هايرشوم، مؤسس القناة لجريدة quot;USA Todayquot; فيما يتعلق بتعاون شركته مع موقع quot;يوتيوبquot;: quot;تلك القناة وسيلة كي يعبر جاي زي عن اهتماماته المتنوعة التي تختلف ما بين الموضة، والهندسة المعمارية، والطبخ، والموسيقى، وغيرها من الاهتماماتquot;.