استمتعت النَّجمة شاكيرا بإحيائها حفل ختام كأس العالم لكرة القدم للسيِّدات في أذربيجان وهي حامل وتشعر بحركة جنينها طيلة فترةتواجدها على المسرح.


لوس أنجلوس: قالت النَّجمة شاكيرا الَّتي تنتظر ولادة طفلها الأوَّل من حبيبها لاعب كرة القدم بيكيه، عبر صفحتها على موقع quot;تويترquot; أمس، إنَّها إستمتعت بحفلها في أذربيجان ووصفته بالرائع، علمًا أنَّها أصرَّت على إطلاع معجبيها أنَّ جنينها لم يتوقَّف عن الحركة داخل بطنها طوال فترة تواجدها على المسرح.

وجاء حفل شاكير في أذربيجان لاختتام مسابقة كأس العالم لكرة القدم للسيِّدات الذي أقيم في العاصمة باكو، علمًا أنَّ شاكيرا ارتدت خلال الحفل ثوبًا أسودًا قصيرًا، وسروالاً ضيقًا من الجلد الأسود، فضلاً عن جزمة من الجلد الأسود.

وفي السِّياق، أثار إحياء شاكيرا لحفل في أذربيجان جدلاً في أوساط المنظَّمات العاملة في مجال حقوق الإنسان، إذ أرسلت quot;منظَّمة العفو الدوليَّةquot; وquot;منظَّمة غناء من أجل الديمقراطيَّةquot;رسالتين إلى كلٍّ من شاكيرا وريهانا الَّتي كان مقررًا مشاركتها في حفلات أذربيجان، لحثهما على إعادة التَّفكير بشأن المشاركة في حفلات تُقام بدول تنتهك حقوق الإنسان وتسيء معاملة شعبها.

وبدأت quot;العفو الدوليَّةquot; رسالتها إلى النَّجمتين بعبارة: quot;نعتقد أنَّ حكومة أذربيجان لابد أنّْ تسمح لكلِّ الفنانين والصِّحافيين والنشطاء فضلاً عن المواطنين العاديين من ممارسة حقوقهم في التَّعبير وإبداء الرأي من دون خوف ونتمنى أن تشاركونا هذا الرأيquot;.