تجري الفنانة الأميركية، بريتني سبيرز، مفاوضات جادة مع دار quot;HarperCollinsquot; للنشر، بهدف إصدار الرواية التي تعتزم كتابتها عن حياتها.


نيويورك: وفقًا لموقع quot;Hollywood Reporterquot;، تتفاوض الفنانة بريتني سبيرز مع دار quot;HarperCollinquot; للنشر من أجل إصدار رواية تكتبها راهنًا وهي مستوحاه من حياتها، وهي الرواية المنتظر أن تكون شبيهة بتلك التي صدرت عن نفس الدار للممثلة والإعلامية لورين كونراد عام 2009 وحققت مبيعات وصلت إلى نصف مليون نسخة.

وتعتزم بريتني سبيرز كتابة الرواية بعد مشوار فني طويل ، شاركت خلاله عضوة في لجنة تحكيم quot;X-Factorquot;.

يشار إلى أن الأسبوع الماضي شهد تبرئة سبيرز وعائلتها من تهمة السب والقذف التي وجهها لهم مدير أعمالها السابق سام لوفتي المستمرة منذ قرابة عامين.

وأقام سام لوفتي دعوى ضد شقيق بريتني، جامي سبيرز، متهماً إياه بالإعتداء عليه بعد إعلانه عن العثور على كمية من المواد المخدرة في منزل سبيرز عام 2007، لكن قاضية مقاطعة لوس أنجلوس، سوزان بروغيرا، أبطلت الدعوى لعدم قدرة سام لوفتي على توفير الأدلة التي تدين شقيق سبيرز.

وعلى صعيد آخر، أعربت بريتني سبيرز عن سعادتها لإطلاق عطرها الجديدquot; Fantasy Twistquot; رسميًا بعد أن انتشرت صوراً من الحملة الدعائية له على الإنترنت منذ العاشر من أكتوبر الماضي.

ولأن عطر quot; Fantasy Twistquot; عبارة عن مزبج من عطري quot;Midnight Fantasyquot; وquot;Fantasyquot;، تظهر بريتني سبيرز في الشريط الدعائي المصور للعطر بشخصيتين شبيهتين بالشخصيات الخيالية، فظهرت في ثوب ذهبي يتميز بأكمام من الريش بدت عن طريقه وكأنها تشبه الملكة كليوباترا، كما ظهرت أيضاً في هيئة شخصية مشاكسه ذات شعر أشقر قصير وثياب لامعة تكشف عن أجزاء من جسدها.