إستدعت نيابة جنوب الجيزة الفنانة الهام شاهين للاستماع لأقوالها في البلاغ المقدم منها ضد الشيخ عبد الله بدر بسبب الإساءات التي وجهها لها على الهواء وأثارت عاصفة من الإستنكار في الوسط الفني.


القاهرة: إستمعت نيابة جنوب الجيزة أمس الى أقوال محامي الهام شاهين محمد عبد الرازق، في البلاغ المقدم من موكلته ضد الشيخ عبد الله بدر ورئيس قناة الحافظ عاطف عبد الرشيد، على خلفية ظهور بدر على شاشتها واتهامه الهام بالزنى.

وقدم عبد الرازق لوكيل النيابة خلال الاستماع الى اقواله وبرفقته محامي نقابة الممثلين اسطوانة مدمجة مسجل عليها حلقة البرنامج،وأكد أن بدر أساء لموكلته بشكل مباشر، مطالبًا بدفع تعويض مادي يقدر بـ40 الف جنيه.

وأمرت النيابة في ختام الاستماع لأقواله باستدعاء موكلته الهام شاهين صباح الأحد المقبل للاستماع لأقوالها في البلاغ.

كما أقام محامي الهام شاهين دعوي قضائية أمام مجلس الدولة تختصم فيها كل من وزير الإعلام، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار، والشركة المصرية للأقمار الصناعية quot;نايل ساتquot;، ورئيس مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة، ورئيس مجلس إدارة شركة البراهين العالمية التي تمتلك قناة الحافظ للمطالبة بوقف بث القناة.

واتهمت الهام في الدعوى المسؤولين السابق ذكرهم بالتقاعس وعدم إتخاذ الإجراءات التى أوجبتها القوانين واللوائح ومواثيق الشرف تجاه قناة الحافظ بعد هذه الواقعة، مطالبة بوقف بث القناة لكونها تعمل على التحريض ضد الفنانين وغيرهم من فئات المجتمع مما يؤدي الى تكدير الأمن والسلم الاجتماعي.