أعلنت الفنّانة المغربيّة، صوفيا المريخ، إعتزالها الغناء بعد زواجها من رجل أعمال مغربي من خارج الوسط الفنّي.


بيروت: قرّرت نجمة ستار أكاديمي، صوفيا المريخ، اعتزال الغناء وذلك بعد زواجها من على رجل أعمال مغربي من خارج الوسط الفنّي.

وبحسب ما أكّدت إدارة أعمالها السّابقة لـquot;إيلافquot; تتواجد صوفيا حاليًا في بلدها بالقرب من عائلتها وبرفقة زوجها الذي تسعى للإهتمام به والعيش حياة زوجيّة مستقرّة معه، ولا توجد لديها نيّة حاليّة بالعودة إلى الغناء.

وتعيش صوفيا حاليًا مرحلة شهر العسل بالقرب من زوجها الذي ارتبطت به منذ فترة وبدأت التّحضير للزواج منذ الصّيف الماضي.

ويأتي قرار صوفيا قي وقت كانت تتحضّر لإصدار عمل جديد بعنوان quot;تحت النظرquot; من كلمات نادر عبدالله، وألحان وليد سعد، وتوزيع توما، إضافة إلى ديو quot;Parole Parolequot; الذي يجمعها بالفنّان العالمي ألان ديلون صوّر على طريقة الفيديو كليب.

يذكر أنّ موهبة صوفيا المريخ ظهرت منذ الصّغر وكانت تعمل في مجال تصوير الإعلانات وعرض الأزياء والتّمثيل، إلى أن شاركت في الموسم الأوّل من برنامج ستار أكاديمي الذي أعطاها شهرة عربيّة واسعة، لكنّها تأخّرت في إصدار ألبومها الأوّل مدة ثلاثة سنوات، وعلى الرّغم من ذلك قدّمت مجموعة من الأغنيات الّتي لاقت رواجًا في العالم العربي.

يشار إلى أنّ آخر أعمال صوفيا المصوّرة كان أغنية quot;تهواكquot; وديو جمعها مع الفنّان جارمين جاكسون شقيق النّجم الرّاحل مايكل جاكسون.