علق الفنان تامر حسنيعلى فيديو كواليس تسجيل أغنيةديو مع Akon بالولايات المتحدة الأميركية، ووصف محاولته تعليمه نطق العربية بأنها مثمرة وأن المغني الأميركي سريع التعلم.


بيروت:نشر الفنان المصري تامر حسني عبر قناته على اليوتيوب حسني فيديو يجمع بينه وبين المطرب العالمي أيكون، وهو يحاول أن يعلمه غناء بعض كلمات الأغنية باللغة العربي.
الأغنية التي تجمع بين الثنائي تحمل اسم Welcome to The Life أو quot;أهلا بك في الحياةquot; ومن المتوقع أن ترى النور في وقت قريب. جدير بالذكر أن حسني موجود في الوقت الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية للانتهاء من الديو، بالإضافة لبعض المشاريع الفنية الأخرى.
من ناحية أخرى تصدر تامر حسني قائمة مبيعات فيرجين ميجا ستور مصر، بألبومه الجديد quot;بحبك إنتquot; يوم السبت الماضي، في نفس الوقت الذي احتلت فيه الفنانة اللبنانية كارول سماحة المركز الثاني بألبومها الجديد quot;إحساسquot;.
وجاء في المركز الثالث الفنانة اللبنانية إليسا، بألبومها quot;أسعد واحدةquot; الذي صدر منذ 11 شهراً تقريباً، وأحتل المركز الخامس محمد حماقي بـ ألبوم quot;من قلبي بغنيquot; .
هذا ووقع إختيار تامر على أغنية ''يا بخت اللي هتحبيه'' من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب، لتصويرها، من بين أغنيات ألبومه الجديد الذي طرحه خلال الفترة السابقة بعنوان ''بحبك انت''، لكنه لم يستقر على مخرج الكليب حتى الآن . ويعد الألبوم بمثابة عودة تامر لمكتشفه المنتج الفني الكبير نصر محروس بعد غياب 3 سنوات على عدم التعاون معا.
على صعيد آخر تحدث تامر في ذكرى وفاة الفنان عبد الحليم حافظ، عن زيارته لمنزل quot;العندليب الاسمرquot; قبل 7 سنوات، والتي وصفها بأنها quot;يوم من العمرquot;.
وقال النجم المصري أنه خلال زيارته لعائلة العندليب عبد الحليم حافظ، كان يتمنى أن يراه خارجاً من غرفته ليحظى بفرصة اللقاء به.
وأضاف حسني: quot;ده كان أسعد يوم فى حياتى.. وأذكر أننى قمت مثل كافة معجبيه بكتابة كلمة على الحائط خارج باب شقته بالزمالك قلت فيها، حليم ياعبقري.. ياأسطورة.. الله يرحمك ويسعدك فى جنة الخلد بقدر ما اسعدتنا وعلمتنا الحب والغناء والاحساس، أنت جيت مره واحده ومفيش تانى ..كان نفسي أشوفك وهأفضل نفسي أشوفك... تلميذك تامر حسنيquot;.
ومن الجدير ذكره، أن تامر حسني ولد في عام 1977 وهو نفس العام الذي رحل فيه العندليب عبد الحليم حافظ.

شاهد فيديو كواليس Welcome to The Life