أكدت النجمة شاكيرا أن التزامها بالعمل بعد شهرين فقط من الولادة كان يمثل ضغطاً كبيراً عليها، ولكنه دفعها للإسراع في خسارة الوزن الذي اكتسبته أثناء الحمل.


لوس أنجلوس: شهران فقط بعد ولادتها لطفلها الأول ميلان، اضطرت النجمة شاكيرا للعودة إلى الأضواء بالمشاركة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب quot;The Voicequot;، إلى جانب النجمين آشر ولي غرين، وهو الوضع الذي اعتبرته شاكيرا مرهقاً جدًا وفرض عليها الكثير من القلق والتوتر بخاصة فيما يتعلق بضرورة فقدانها لأي وزن زائد قد تكون قد اكتسبته خلال مرحلة الحمل والولادة.

وقالت شاكيرا لمجلة quot;Us Weeklyquot;: quot;أمهاتنا وجداتنا لم يقعن تحت ضغط خسارة الوزن الذي اكتسبنه خلال الحمل والولادة، لكن نحن نعاني الآن من الكثير من الضغوطات المفروضة علينا حفاظاً على مهنتناquot;.

وأضافت شاكيرا التي أوضحت أن والدها كان يثني على الوزن الزائد الذي تكتسبه والدتها بعد كل طفل تنجبه، قائلة: quot;أكثر شيء عانيت منه أثناء الحمل والولادة وأكبر تحدي واجهته هو معرفتي بأني سأعود إلى العمل بعد شهرين فقط من الإنجاب، وأني لن أحصل على فترة كافية لأعتني بطفليquot;، في إشارة منها إلى عدم حصولها على أربعة أشهر كاملة كإجازة وضع.

وفي السياق نفسه، أكدت شاكيرا أن حرصها على ممارسة رقصة quot;الزومباquot; حتى في الشهور الأخيرة من حملها، هو ما ساعدها على العودة سريعاً إلى وزنها الطبيعي بعد الولادة، لكنها في المقابل قالت: quot;مازلت أعاني من بعض الكيلوغرامات، فأنا لم أتخيل أن الأمر سيتطلب كل هذا الوقت والمجهود، بخاصة أن العناية بالأطفال لم أجدها تجربة سهلة بالمرةquot;.