أطلقت النجمة شاكيرا حملة لجمع التبرعات من أجل الأطفال المحتاجين وذلك بسبب قرب موعد ولادتها.


لندن: دعت النجمة شاكيرا إلى حملة لجمع التبرعات من أجل الأطفال الفقراء والمحتاجين في شتى أنحاء العالم، شاركها فيها لاعب برشلونة الشهير جيرارد بيكيه.

قامت شاكيرا وبيكيه بهذه الدعوة تيمناً بقرب ولادة طفلهما، وأكدا أنهما يتمنيان مع قدوم هذا الطفل أن يحصل الأطفال في كل أنحاء العالم على احتياجاتهم الأساسية عن طريق التبرعات والهدايا التي سيحصلان عليها من خلال حملتهما التي أطلقاها على الانترنت، وهي عبارة عن غرفة معيشة إفتراضية للطفل يتم من خلالها جمع الإحتياجات المختلفة للأطفال الفقراء والمحتاجين.

وأشارت نجمة البوب البالغة من العمر 35 عاماً وتعمل سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف إلى أنها وجيرارد يشعران بالإمتنان لكل من سيساهم في تلك الحملة.

أطلقت الحملة على موقع اليونيسيف ويمكن للراغبين التبرع بخمس دولارات من أجل شراء ناموسية تحمي الأطفال في افريقيا من البعوض المسبِّب للملاريا والتي تعد السبب الأول لوفاة الأطفال في العالمـ أو 10 دولارات لشراء لقاحات تحميهم من الإصابة بشلل الأطفال.

ونشر الموقع الخاص بجمع التبرعات صور لم تعرض من قبل لشاكيرا وبيكيه الذي يصغرها بعشر سنوات وهو يضمها إليه، وظهر بطنها المكشوف البارز ليؤكد أن موعد ولادتها بات قريباً جداً.