تعكف النجمة شاكيرا على تسجيل أغنيات ألبومها الجديد قبل ولادة طفلها الأول، لتتفرغ بعد الولادة لإحياء حفلات فنية ضمن جولة غنائية ترويجية لألبومها.


نيويورك: حرصت النجمة الكولومبية شاكيرا قبل أيام، على التوجه إلى الإستوديو بإسبانيا لوضع اللمسات النهائية على إلبومها المقبل، الذي عكفت على الإنتهاء من تسجيل أغنياته قبل ولادة مولودها الأول من صديقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه خلال الأسابيع المقبلة.

شاكيرا (35 عاما) والتي حرصت خلال توجهها إلى الإستوديو منفردة على إخفاء حملها بارتداء معطف أسود يغطي جزءًا من بطنها، ضمت إلى ألبومها الجديد أغنية مُهداه اإلى صديقهاquot;بيكيهquot; الذي أكد في حوار إذاعي مؤخراً أن شاكيرالا تخطط لتأجيل إصدار ألبومها رغم كونها في الشهر الثامن من الحمل، وقال:quot; شاكيرا لن تتباطأ في العمل، فهي ستصدر ألبومها مطلع العام 2013 بعد ولادة الطفل حتى تستطيع أن تقوم بجولة غنائية ترويجية لعملها الجديد، إذ أنها لن تستطيع أن تقوم بها إذا أصدرت الألبوم الآنquot;.

وفي السياق نفسه، أعرب جيرارد بيكيه خلال حديثه الإذاعي عن سعادته لتقديم شاكيرا أغنية كاتالونية في ألبومها المقبل، إذ أشار إلى أن الأغنية ستحمل عنوان quot;Boig per tuquot; أي بالإنجليزية quot;Crazy for youquot;.

وعن اختيار اسم المولود الجديد، صرح جيرارد بيكيه بأنهما لم يستقرا على الاسم حتى الآن، موضحاً أن الأسماء التي طرحتها الصحافة كاسم quot;Ulisitoquot; مثيرة للسخرية، لكنه في المقابل كشف عن إعجابه باسم quot;بيالquot; .

يذكرأن الصحافة الأجنبية قد انتقدت قيادة شاكيرا لسيارتها خلال حملها، إذ اعتبرت صحيفة quot;دايلي ميلquot; البريطانية أن الصور التي التقطت لشاكيرا وهي تحاول الخروج من سيارتها للتوجه إلى الإستوديو في أسبانيا دليلاً على أنها تحتاج سيارة أكبر حجماً حتى تستطيع أن تقودها بسهولة اثناء شهور حملها الأخيرة.