يعود الإعلامي عمرو عبد الحميد للظهور مجدداً على شاشة قناة "سكاي نيوز عربية" التي شارك في تأسيسها من خلال برنامج "حوار القاهرة مع عمرو عبد الحميد" والذي يُذاع على شاشة القناة الإخبارية مساء السبت من كل أسبوع.


القاهرة: يعود الإعلامي عمرو عبد الحميد للإطلالة مجدداً عبر شاشة قناة "سكاي نيوز" عربية والتي شارك في تأسيسها قبل أكثر من عامين عند إنطلاقها من الإمارات العربية المتحدة حيث كان يشارك في تقديم النشرات الإخبارية وبرامج المحطة الرئيسية بمقر استوديوهاتها الرئيسي في أبو ظبي.

وسيقوم "عبد الحميد" بتقديم برنامجه السياسي الجديد بعنوان "حوار القاهرة مع عمرو عبد الحميد" الذي سيُذاع مساء السبت من كل أسبوع، حيث سيُطِل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أن تبدأ أولى حلقات البرنامج اعتباراً من السبت المقبل في 11 أكتوبر(تشرين الأول).

وسيحصل "عبد الحميد" بعد عيد الأضحى المبارك على عطلته الأسبوعية أيام السبت والأحد والأثنين من كل أسبوع مع عودة الإعلامية لبنى عسل لتقديم البرنامج اعتباراً من الأسبوع المقبل، حيث سيقدم في عطلة السبت من قناة "الحياة" برنامجه على قناة "سكاي نيوز" فيما لن يعرض على شاشة "الحياة" بسبب تزامن توقيت بثه مع برنامج "الحياة اليوم" والذي يعتبر أكثر برامج "التوك شو" مشاهدةً في مصر وفقاً لاستطلاعات الرأي الجماهيرية المختلفة.