أقيم مساء أمس عزاء المخرج جلال توفيق داخل مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، فيما حرص عدد كبير من أهل الفن على الحضور لمشاطرة ولديه ياسر ورامز أحزانهما.

&&& القاهرة: أقيم مساء أمس عزاء المخرج الكبير جلال توفيق&والد الفنانين ياسر ورامز جلال والذي وافته المنية الأسبوع الماضي بعد صراع مع المرض، حيث أقيم العزاء داخل مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين بحضور عدد كبير من الفنانين.
وحرص كلاً من أحمد السقا وإدوارد على الوقوف بجوار ياسر ورامز لتلقي العزاء حيث كان السقا أول الحاضرين، بينما جاء كلاً من محمود ياسين ونجله عمرو، الكاتب الكبير وحيد حامد، محمد متولي، أحمد عيد، المخرج المسرحي جلال الشرقاوي، حسن حسني، احمد عز، اشرف عبد الغفور، وزير الرياضة السابق طاهر ابو زيد، الكابتن احمد شوبير بالإضافة إلى الفنان محمد رمضان الذي حرص عدد كبير من الجمهور المتواجد خارج المسجد على التقاط الصور التذكارية معه.
ومن الفنانات حضرت غادة عادل، عفاف شعيب، هند عاكف، صابرين، آيتن عامر، محمد السبكي، حنان مطاوع، وإيمي سمير غانم &فيما شهد العزاء حالة من الفوضى في كثير من الاحيان بسبب اصرار بعض الجمهور المتواجد خارج العزاء على التقاط الصور التذكارية مع النجوم خلال مغادرتهم المكان.